• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ميرزا وقائد وسودير يحصدون الذهب في سباقات السرعة والمطاردة الفردية

8 ميداليات لمنتخب الدراجات في اليوم الأول لـ «مضمار التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - تألق نجوم منتخبنا الوطني للشباب والكبار للدراجات في اليوم الأول لبطولة مجلس التعاون الخامسة للمضمار التي انطلقت أمس في مضمار زايد الدولي بالشارقة بمشاركة منتخبات قطر والسعودية والبحرين والإمارات، ونجحوا في بسط سيطرتهم على سباقات السرعة والمطاردة الفردية وحصدوا 8 ميداليات بالتمام والكمال، منها 3 ميداليات ذهبية وفضيتان و3 ميداليات برونزية، ورفع نجومنا راية الإمارات خفاقة على منصة التتويج، مؤكدين جدارة منتخب الإمارات في الاحتفاظ بلقب البطولة.

شهد افتتاح ومنافسات اليوم الأول للبطولة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات عضو الاتحاد الآسيوي وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركة وجمهور من محبي سباقات المضمار الذين استمتعوا بالإثارة والندية التي شهدتها السباقات والاحتفال مع نجوم الإمارات خلال مراسم التتويج وارتفاع علم الإمارات وعزف السلام الوطني.

وقد أسفرت نتائج السباقات التي أقيمت أمس عن فوز نجم وقائد منتخب الإمارات يوسف محمد ميرزا بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق المطاردة الفردية للكبار، وجاء الدراج القطري أحمد البرديني في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما حقق نجم الإمارات أحمد يوسف المنصوري الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وحقق نجم منتخبنا أحمد حسن المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق السرعة الفردية للكبار وجاء نجم الإمارات أحمد يوسف المنصوري وصيفا ونال الميدالية الفضية، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الدراج القطري دييجوهو سفيلد.

وأضاف نجم منتخب الإمارات الواعد طلال سودير البلوشي الميدالية الذهبية الثالثة في حصاد اليوم الأول بفوزه بالمركز الأول في سباق السرعة الفردية للشباب متقدما على الدراج القطري إبراهيم فارس الذي فاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية والدراج الإماراتي سعيد راشد اليماحي صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ونجح نجم المنتخب السعودي مصطفى ربيع في صدارة سباق المطاردة الفردية للشباب والفوز بالميدالية الذهبية وجاء نجم الإمارات طلال سودير البلوشي في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، وحقق نجم الإمارات الصاعد أحمد جاسم سيف الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وعقب انتهاء السباقات، قام أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وخلفان النعيمي نائب الرئيس وماجد النعيمي رئيس الوفد القطري وعبد العزيز الشهراني رئيس الوفد السعودي وشبر الوداعي أمين عام اللجنة التنظيمية وخليفة الجابري رئيس اللجنة الفنية بتتويج الفائزين بالورود وتقليدهم بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وتقام اليوم منافسات اليوم الثالث وتتضمن سباقات السرعة والمطاردة الفرقية التي تنطلق في الثالثة عصرا وتختتم في السادسة مساء بمراسم التتويج، ومن المنتظر أن تشهد منافسة قوية بين المنتخبات الخليجية.

وأكد عبدالله سويدان مدرب منتخب الإمارات على جاهزية منتخب للكبار بقيادة النجم يوسف ميرزا ومنتخب الشباب بقيادة النجم الواعد طلال سودير على المنافسة بقوة على صدارة السباقات والفوز بالميداليات الذهبية التي تؤكد على تفوق دراجات الإمارات وأحقيتها في الفوز بلقب البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا