• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جارسيا: عالجت مشكلات الدفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قال الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لـ «السماوي» إنه ركز خلال الفترة الماضية على علاج الأخطاء التي شابت أداء فريقه أمام الشارقة في الجولة التاسعة عشرة، مطالباً اللاعبين بإظهار الحماس، وبذل كل ما في جعبتهم من إمكانيات لتحقيق الفوز، لأن الفرصة ما زالت قائمة أمامهم للمنافسة والتقدم لاحتلال مركز متقدم.

وأضاف: يمتاز الشباب بالاستقرار الفني، إذ يقوده ذات المدير الفني منذ فترة لا بأس بها إلى جانب امتلاكه عددا كبيرا من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بالقدرات الهجومية الفريدة، حيث استطاع بفضل هذه العوامل احتلال موقع متقدم على لائحة الترتيب العام.

وكشف جارسيا عن احتمالات غياب عامر عبد الرحمن عن مباراة الشباب، لافتاً إلى أن وجود اللاعب على دكة البدلاء صعب، نظراً لعدم تعافيه التام من الإصابة التي كان تعرض لها خلال التدريبات.

واختصر جارسيا تطلعاته في الفترة المقبلة، والتي حصرها بضرورة تقليص عدد الأهداف التي تسجل في مرمى بني ياس، خاصة أن الفريق يملك القدرة في الوقت نفسه على التسجيل مضيفاً: عانى الفريق من النتائج السلبية في الجولات الأولى للدوري، لكنه استطاع تجاوز ذلك ليحقق العديد من النتائج الإيجابية، وهو الأمر الذي ذكره للاعبين في دعوة واضحة وصريحة وجهها لهم في سبيل العودة إلى مستواهم المعهود.

وأكد جارسيا أن «السماوي» يملك من القدرات ما يؤهله لتحقيق الأهداف المرجوة مضيفاً: هناك رغبة من الجميع للعودة إلى سكة الانتصارات سواء من قبل اللاعبين أو الإداريين وحتى الجماهير، ومن هنا فإن المطلوب العمل لعلاج المشكلة الدفاعية والتي تتطلب من اللاعبين اللعب ككتلة دفاعية واحدة وتقليص عدد الأهداف التي تلج مرمانا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا