• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وجبات رمضانية من «خليفة الإنسانية» لـ 500 من لاجئي الروهينجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

كوالالمبور (وام)

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تنفيذ البرنامج الرمضاني في ماليزيا بإشراف سفارة دولة الإمارات في كوالالمبور.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن هذا البرنامج يأتي ضمن البرنامج الرمضاني الشامل الذي أمرت به القيادة الرشيدة للدولة وتنفذه مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية داخل الدولة وخارجها.

وذكر أن 500 صائم تناولوا طعام الإفطار على المائدة التي وفرتها مؤسسة خليفة للصائمين من اللاجئين الروهينجا في ماليزيا في حضور عدد من ممثلي منظمات الروهينجا الانسانية والمنظمات الماليزية غير الحكومية.

وألقى السفير عبدالله مطر خميس المزروعي سفير الدولة لدى ماليزيا كلمة بهذه المناسبة تناول فيها دور الدولة الرائد في مجال المساعدات الإنسانية والعمل الخيري الذي ترعاه مؤسسات الدولة في عدد من الدول، مؤكدا أن الإمارات قيادة وشعبا سباقة دائما إلى عمل الخير ورعاية الفئات المحتاجة.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من المساعدات التي قدمتها مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية كانت في شهر أبريل الماضي حيث استفادت منها أربعة آلاف أسرة من اللاجئين الروهينجا في ماليزيا وشملت هذه المساعدات المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية، منوها باستمرار تنفيذ البرنامج الرمضاني لمؤسسة خليفة حيث تقام موائد إفطار للصائمين من الروهينجا الماليزيين.

من جانبه أشاد معالي تان سري سيد حامد البار المبعوث الخاص لمنظمة التعاون الإسلامي لشؤون ميانمار بما تقدمه دولة الإمارات ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية من مساعدات للاجئين الروهينجا حيث إن هذا العمل الخيري يتوافق مع روح التكاتف والعطاء الإنساني في هذا الشهر المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض