• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين يتأهل إلى الدور الثاني في «عربية اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - تأهل فريق العين إلى الدور الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد «بطولة فيصل بن فهد العربية» في نسختها الحادية عشرة، والمقامة حاليا بمدينة المهدية التونسية في ضيافة نادي مكارم. جاء تأهل البنفسج بعد فوزه على فريق شغلوم العيد الجزائري بفارق هدفين 24-22 مساء أمس الأول ضمن مباريات المجموعة الثانية بالبطولة التي تضم 14 فريقا للرجال و9 فرق للسيدات.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اعتمدت فوز العين على الوحدة السعودي في الجولة الأولى بعدما تأخر وصول فريق الوحدة الذي طلب تأجيل المباراة إلا أن فريق العين نزل الملعب وسجل قائمة فريقه وهو ما اعتبرته اللجنة الفنية بالبطولة فوزاً للفريق الإماراتي، وسيلعب الوحدة مع شغلوم الجزائري على البطاقة الثانية في المجموعة الثانية للتأهل للدور الثاني.

من جانبه، أكد عبدالرحمن نصيب رئيس البعثة أن المباراة تعد الأولى للفريق في البطولة بعد غياب الوحدة السعودي عن المباراة الافتتاحية مع الزعيم العيناوي وهو ما جعل الجهاز الفني يتعامل معها بحسابات خاصة ودون ضغوط كبيرة على اللاعبين، وقال: كنا ندرك أن الفوز مهم للعب في مجموعة أفضل بالدور الثاني، وهو ما تحقق بالفعل.

ووجه نصيب الشكر إلى اللاعبين على المستوى الذي قدموه في المباراة وتحقيق الهدف من الدور الأول، وقال: بالفعل حققنا أول خطوة في البطولة وهدفنا تشريف كرة اليد الإماراتية، خاصة أن المنتخب تأهل إلى كأس العالم ولابد أن يصاحب هذا الإنجاز الكبير نتائج جيدة على مستوى الأندية أيضا وفرقنا لديها القدرة على المنافسة في كل البطولات، ونأمل أن نعود للوطن بإنجاز جديد للعبة رغم أن فريقنا يضم عناصر كثيرة من الشباب إلا أننا نعول عليهم في الكثير من طموحاتنا.

على جانب آخر، بدأت أمس الدراسات الخاصة بالحكام والمدربين التي ينظمها الاتحاد العربي على هامش البطولة وتستمر حتى يوم 26 مارس الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا