• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» تسأل كيف نفوز باللقب الآسيوي الأول؟ (2)

الجهازان (الفني والإداري) يطالبان بتعديل نظام المسابقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

منير رحومة (دبي)

بعد التعرف على آراء وانطباعات لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، في إقامة النسخة المقبلة من بطولة أمم آسيا على ملاعبنا ووسط جماهيرنا، والتعرف على مقترحاتهم بخصوص العوامل المساعدة التي تصب في تطوير «الأبيض» ومساعدته على تحقيق حلم التتويج باللقب القاري الأول، ننتقل في الحلقة الثانية إلى القائمين على المنتخب، وهما الجهازان الفني والإداري اللذان يواكبان مشوار هذا الجيل من اللاعبين لسنوات طويلة، ويعرفان كل صغيرة وكبيرة عن لاعبينا، ولهم نظرة دقيقة في تحديد احتياجات المرحلة المقبلة، وإكمال المشوار الناجح لهذا الجيل بمعانقة الذهب الآسيوي عام 2019.

ومما يزيد من أهمية الجهازين الفني والإداري للمنتخب تجديد اتحاد الكرة الثقة فيهما، من خلال التمسك بفريق العمل لإكمال المسيرة، سواء في تصفيات كأس العالم 2018 أو أمم آسيا بالإمارات، وبالتالي، فإن حسم تجديد عقد مهدي علي لثلاث سنوات مقبلة، كفيل بدعم الاستقرار الفني، وإكمال الجزء الثاني من المشروع الوطني الذي يحمل هدفين كبيرين، هما التأهل إلى كأس العالم، والفوز بالبطولة الآسيوية، وعلى الرغم من تعذر التواصل مع مدرب المنتخب مهدي علي ومساعديه، إلا أن بقية أعضاء الجهاز الإداري ومسؤولي اتحاد الكرة جادوا بمقترحاتهم وآرائهم تفاؤلاً بالمرحلة المقبلة، وحرصا على بدء العمل من الآن، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، من خلال تعديل الاستراتيجيات، ومراجعة نظام المسابقات، بما يخدم الارتقاء بمستوى لاعبينا وتطوير منتخباتنا.

عبد القادر حسن: المنتخب الحالي قادر على تحقيق الهدف

دبي (الاتحاد)

أوضح عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة أن استضافة الإمارات للبطولة الآسيوية، حدث رياضي كبير، يجب أن تتكاتف الجهود لإنجاحه والظفر بلقبه، مشيراً إلى أن منتخبنا الحالي، وعلى الرغم من ارتفاع معدل أعمار لاعبيه بعد أربع سنوات، فإنه قادر على تحقيق الهدف الكبير الذي يسعى إليه الشارع الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا