• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رباعي الأهلي والعين ينضمون 19 مارس

28 لاعباً في معسكر «الأبيض الأولمبي» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

ينتظم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء غد، في معسكر إعدادي مغلق بإمارة الفجيرة وذلك حتى موعد انطلاق التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا «23 سنة» التي تستضيفها مدينة كلباء بإمارة الشارقة من 27 إلى 31 مارس الجاري.

واعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة القائمة المقدمة من الدكتور عبدالله مسفر، مدرب المنتخب، والتي ضمت 28 لاعباً إلى جانب أعضاء الجهازين الإداري والفني المكون من عبدالله سلطان (مشرفا)، بدر أحمد (مديرا)، سالم اليعقوبي (إداريا)، الدكتور عبدالله مسفر (مدربا)، نور الدين العبيدي (مساعدا للمدرب)، سمير شاكر (مدربا للحراس)، مارسيو دي غاما (مدربا للياقة)، محمد لعربي (طبيبا)، محسن بلحوز (طبيبا للتغذية)، عبدالله الجليد (معالجا طبيعيا)، إديمار دا سلفا وجورج بوغنار (مدلكين)، عبدالملك هشام (منسقا إعلاميا) وفتحي مناع (مسؤولا للمهمات).

واللاعبون هم سعيد جاسم (الأهلي)، سيف خلفان وأحمد ربيع وسلطان عبدالعزيز وخلفان مبارك وسلطان المنذري (الجزيرة)، عبدالله غانم ومحمد سرور ومحين خليفة وسيف راشد ويوسف سعيد وحمد إبراهيم (الشارقة)، حسن حمزة وعبدالرحمن علي (الشباب)، محمد حسين (الظفرة)، محمد سعيد بوسنده وسعيد المنهالي وأحمد برمان (العين)، إبراهيم خميس (الفجيرة)، عبدالله محمد وخليفة مبارك وفهد حديد وحسين عباس (النصر)، أحمد راشد وسالم سلطان ومحمد عبدالباسط ومحمد العكبري (الوحدة) وعلي سالمين (الوصل).

وتقرر أن ينضم الرباعي، سعيد جاسم مهاجم النادي الأهلي وثلاثي العين محمد بوسنده وسعيد المنهالي وأحمد برمان إلى تجمع المنتخب اعتباراً من 19 مارس الجاري، وذلك نظراً لارتباط اللاعبين بمواجهات هامة مع الناديين في استحقاق دور أبطال آسيا.

ويستضيف نادي الفجيرة تدريبات «الأبيض الأولمبي» حتى موعد انطلاق التصفيات الآسيوية التي يوجد فيها منتخبنا في المجموعة الرابعة مع اليمن وسريلانكا وطاجكستان، ويتضمن برنامج المعسكر الإعدادي خوض مباراتين وديتين ضد كل من عُمان في 18 مارس الجاري والعراق في العشرين من الشهر نفسه، وتقام المباراتان على أرضية ستاد نادي اتحاد كلباء.

ويعتبر التجمع المقبل الثاني للدكتور عبدالله مسفر مع منتخبنا الأولمبي، بعد أن وكلت إليه المهمة في منتصف الشهر الماضي، وكان المنتخب قد أقام أول معسكر له بداية مارس الحالي في إمارة الفجيرة لمدة خمسة أيام، تخلله مباراة ودية كسبها المنتخب بهدفين ضد كوريا الشمالية، صاحب فضية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت أواخر العام الماضي.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لتحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر الإعدادي الذي يسبق البطولة بـ 13 يوماً، ويتطلع المنتخب لمحو الصورة التي ظهر بها في الفترة الماضية، وتحقيق انطلاقة جيدة ونتائج تواكب تطلعات الشارع الرياضي، وكان الفوز الأخير الذي حققه منتخبنا ضد المنتخب الكوري الشمالي بمثابة دفعة معنوية هامة للاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا