• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل السفير السعودي وأعضاء مسرح رأس الخيمة وفريق مسرحية «ليلى والذيب»

سعود بن صقر يشيد بتطور الحركة المسرحية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

وام

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الحركة المسرحية في دولة الإمارات بدأت تشهد تطوراً كمياً ونوعياً، وأصبحت تناقش قضايا وطنية واجتماعية، مشيداً باهتمام الدولة بدعم الحركة المسرحية، التي أثبتت فاعليتها في العديد من المشاركات على المستويين المحلي أو الخارجي .

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة الوطني برئاسة عبدالله الزعابي، يرافقهم فريق عمل مسرحية «ليلى والذيب» من تأليف وإخراج الفنان مرعي الحليان.

وأبدى سموه إعجابه بما يقدمه مسرح رأس الخيمة الوطني من أعمال تناقش القضايا الاجتماعية التي تهم الوطن والمواطن، مثنياً على مشاركة المسرح في المهرجانات المسرحية التي تقام داخل الدولة.

وأثنى سموه، خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها إدارة المسرح والاهتمام بالأجيال الناشئة من خلال تنظيمها العديد من الورش المسرحية التي تصقل مواهبهم، مؤكداً أن أفضل استثمار للمسرح هو في هذه الأجيال التي ينبغي التركيز عليها والأخذ بيدها، خاصة أن مسرح رأس الخيمة الوطني غني بأعضائه من العناصر المواطنة المؤهلة مسرحياً وأكاديمياً والمتخصصة في مختلف الفنون المسرحية، بل والإعلامية كذلك.

من جانبه، أشاد عبدالله الزعابي رئيس مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة الوطني بالاهتمام والدعم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي للمسرح، وحرص سموه على الارتقاء بالأعمال المسرحية المختلفة، وتعزيز العمل المسرحي في دولة الإمارات.

وأثنى على الدعم المتواصل، الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة للحركة المسرحية والثقافية في الإمارة، مما أفضى إلى انتعاش ثقافي ملحوظ وازدهار في القطاع المسرحي في رأس الخيمة خلال السنوات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض