• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

لتوعيتهم بأهمية الفروسية

«خيالة دبي» تنظم الملتقى «الشتوي» لأبناء الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة الخيالة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية الملتقى الشتوي الثاني الذي استهدف أبناء موظفي شرطة دبي، لتوعيتهم بأهمية الفروسية والتعرف على الخيل عن قرب.

ويأتي الملتقى بتوجيهات من اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي.

وأكد العميد محمد عيسى العضب مدير إدارة الخيالة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية أن تنظيم الملتقى الشتوي الثاني يأتي بعد النجاح الباهر لفعاليات الملتقى الأول، وفي إطار تحقيق أحد أهداف شرطة دبي الاستراتيجية، المتمثلة في إسعاد المجتمع من خلال عمل برنامج شتوي سنوي متنوع لأبناء الموظفين خلال إجازة الفصل الدراسي الأولى بما يعود عليهم بالفائدة والمنفعة.

وأشار مدير إدارة الخيالة إلى أن مخرجات البرامج التدريبية في إدارة الخيالة لها طابع خاص كونها يستفيد منها كافة الأبناء وتتعلق بإعداد الفرسان وتعليم الأبناء بأهمية الخيل وكيفية التعامل معها.

وأكد أن برنامج الملتقى الشتوي ضم برامج متنوعة منها برنامج ركوب الخيل والرماية وكرة القدم ومسابقات متنوعة ومحاضرات توعوية وزيارات خارجية، تم إعدادها جميعها من أجل الاستثمار الأمثل لوقت فراغ الأبناء الطلاب بما يعود عليهم بالفائدة وتنمية الروح القيادية والإيجابية لديهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا