• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن جمهور «الأصفر رقم 1»

سليم عبدالرحمن: «الفهود» جاهز بكل قوة ولا نعترف بـ «العقدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- أكد سليم عبد الرحمن مدرب الوصل أن فريقه استعد جيداً لمواجهة دبي اليوم، لافتاً إلى أن «الفهود» نجح في استثمار فترة توقف الدوري، بخوض عدد من المباريات الودية أمام كوزموس الأميركي والشباب، أو من خلال التدريبات التي أداها «الأصفر» يومياً.

وقال: «في البداية أود أن أشكر هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفريق، على الفترة التي قضيتها معه، وأن الفترة الماضية عقب توليه مهمة الإشراف الفني على الفريق، عمد الجهاز الفني إلى العمل والتركيز».

وأضاف: «كنت أفضل استمرارية الدوري، عن فترة التوقف الطويلة التي شهدتها المسابقة في الأيام الماضية، نظراً لأن اللاعبين يكونون على أعلى مستوى من اللياقة البدنية، لكننا خضنا مباراتين وديتين في فترة التوقف، وحققنا منهما جملة من المكاسب، بغض النظر عن النتائج، حيث اعتبرنا المباراتين مثل الحصص التدريبية».

وعن الصعوبات التي واجهها «الإمبراطور في السابق أمام دبي، قال: «لا أعترف بشيء اسمه عقدة، ونحن نحترم الفرق كافة التي نواجهها، لكن المهم مدى جاهزية فريقي، واستعداده للمباراة، ودبي مجتهد، ويسعى للفوز بالمباراة، وكل الفرق صعبة، ولا يوجد فريق سهل في دورينا».

وعن الغيابات بالفريق، أوضح سليم عبد الرحمن أن أديسون بوتش لن يشارك بسبب حصوله على الإنذار الثالث، ولديه القدرة على تعويض الغيابات، لأن الفريق يلعب بروح المجموعة، وكله ثقة في اللاعبين وفي المجموعة الموجودة كلها.

وعن طموحه في الفترة المقبلة، قال: مثل أي وصلاوي، أن أحقق الفوز، وأن أسعد جمهور «الفهود» وأرسم البسمة على وجوه محبي «الأصفر»، وأن يعود الجمهور إلى الملعب مجدداً، وأؤكد أن الجمهور ليس اللاعب رقم 12 بل هو رقم واحد، وأتمنى عودته مجدداً، لأن له دوراً مهماً في دعم اللاعبين». وعن رأيه في مستوى البرازيلي أوليفييرا في التدريبات الأخيرة، وتسجيله في اللقاء الودي أمام الشباب، قال: «لمست إصراراً وحماساً كبيراً من الجميع لتحقيق الفوز، فالروح المعنوية مرتفعة، وواثق ومطمئن على مستوى ومعنويات الفريق، ولا يوجد مجال للخوف، وجلست مع اللاعبين وتحدثت معهم عن ضرورة عودة الفرحة للجمهور، وأن يقوم اللاعبون بإعادة هذه البسمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا