• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور خليفة بن سلطان

تكريم أبطال الإمارات للدراجات المائية في ختام الموسم البحري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وبحضور الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة من مملكة البحرين، توج نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أمس أبطال سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الثالثة، والتي أقيمت على كاسر الأمواج في إمارة أبوظبي.

وكانت انطلاقة السباق قد بدأت مع فئة «جالس مبتدئين»، والذي شهدت فوز الكويتي حمد خالد الدلالي بالمركز الأول، وحلول القطري ماجد الشرشيني في المركز الثاني، وثالثا الكويتي عبد الله خالد التركيت، وقد شارك 12 متسابقا في هذه الفئة والتي استمرت عشر دقائق كاملة.

وفي فئة «واقف محدود إكسبرت»، حلق بلقب الفئة الإماراتي جابر محمد المعصم، وحل ثانيا القطري وليد الشرشني، والكويتي نواف محمد الفرحان ثالثا، وكان التوقيت الزمني المخصص لهذه الفئة هو 12 دقيقة وقد شهدت مشاركة خمسة متسابقين.

وفي فئة «جالس ستوك»، تمكن الكويتي محمد جاسم الباز من الفوز بلقب الفئة، وحل ثانيا القطري راشد إبراهيم المناعي، وثالثا العماني خميس سبيت الحوسني، والغريب أن هذه الفئة التي يشارك من خلالها دوما أكثر من 15 متسابقا، شهدت في هذه الجولة مشاركة خمسة مشاركين فقط. وجاءت فئة «واقف محترفين» لكي تهدي لقبها إلى المتسابق الإماراتي المر محمد بن حريز، وحل ثانيا الفرنسي كامونت لودوفيك، وثالثا سيف محمد الفلاسي.

فاصل استعراضي

وكانت فقرة الحركات الاستعراضية عبارة عن فاصل قوي ومثير حيث قام المتسابقون من خلال هذه الفئة بأداء أفضل ما لديهم منتزعين التصفيق الحار من الحضور الجماهيري، وفي النهاية قامت اللجنة التحكيمية باختيار الإماراتي راشد علي الملا كصاحب أجمل حركات استعراضية، وحل ثانيا القطري سلطان الكواري وثالثا الإماراتي محمد علي الهاملي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا