• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

24 ساعة قبل لقاء السحاب في «سانتياجو برنابيو»

تركيبة الهجوم تثير الجدل في معسكر «البارسا» قبل «السوبر كلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

مدريد (د ب أ) - الفوز بـ «السوبر كلاسيكو» في مدريد أو التخلي عن فكرة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.. هكذا يخوض برشلونة مباراته المرتقبة غداً أمام مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتاج الفريق الكتالوني إلى إلقاء جميع مشاكله الداخلية خلف ظهره وتحقيق الفوز على الريال متصدر جدول المسابقة، لأن الهزيمة أمام الريال تعني اتساع الفارق مع الصدارة إلى سبع نقاط قبل تسع مراحل فقط من نهاية الموسم.

ومر برشلونة بموسم صعب بالفعل، حيث بدأه الفريق بتنحي مديره الفني السابق تيتو فيلانوفا بسبب حاجته لمزيد من العلاج، إثر إصابته سابقاً بورم سرطاني في الحلق كما وجهت إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق اتهامات بالتهرب الضريبي قبل أن يسقط في دوامة الإصابة ويغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

واستقال ساندرو روسيل من منصب رئيس النادي بسبب مخالفات مالية في صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وأكد المخضرمان فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق وكارلوس بويول مدافع وقائد الفريق رحيلهما عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم.

وما يزيد الوضع سوءاً هو الجدل الدائر حالياً بشأن مارتينو الذي تولى مسؤولية الفريق في أغسطس الماضي خلفاً لفيلانوفا، ولكنه قد يرحل في يونيو المقبل بعد نهاية الموسم الحالي لتدريب المنتخب الأرجنتيني أو للعمل في الشرق الأوسط.

وتسبب تراجع مستوى الفريق في فترة الشتاء إلى اتساع الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد إلى أربع نقاط، حيث يتصدر الريال جدول المسابقة حاليا ويأتي برشلونة حامل اللقب ثالثاً بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا