• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نافست 1000 مؤسسة في 9 دول

«الهوية» تفوز بجائزة «ساميت» لأفضل موقع إلكتروني حكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

الاتحاد

فاز الموقع الإلكتروني لهيئة الإمارات للهوية بجائزة «ساميت» العالمية للإبداع، كأفضل موقع إلكتروني حكومي متميز في الريادة وتطوير استراتيجيات المحتوى الرقمي والمعلومات المعرفية، من بين أكثر من 1000 جهة في 9 دول تنافست على الجائزة.

واعتبرت الهيئة الفوز بهذه الجائزة العالمية، التي تضم لجنة تحكيمها 16 خبيراً دولياً، إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة إنجازاتها في إطار سعيها إلى تحقيق التميز والإبداع في تقديم خدماتها الإلكترونية.

ويأتي فوز الهيئة بالجائزة تقديراً لجهود تطوير الهيئة موقعها الإلكتروني وفق المعايير العالمية في تصميم وتطوير بنية المواقع على شبكة الإنترنت، وبما يسهل على المتعامل الوصول إلى المعلومة التي يحتاج إليها، إلى جانب توفيرها عبر الموقع عدداً من القنوات التفاعلية التي تمكّن المتعامل من المشاركة وطرح استفساراته وملاحظاته حول الخدمات التي تقدمها الهيئة، بجانب الخدمات الإلكترونية والمعلومات الوافية والمحدّثة التي تدعم مشاريع التحوّل نحو الحكومة الإلكترونية المتكاملة في دولة الإمارات.

وقال عامر المهري مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي في الهيئة: إن الفوز بواحدة من أرفع جوائز «ساميت» العالمية للإبداع، جاء ثمرة لحرصها على تطوير موقعها الإلكتروني بشكل دائم ومستمر، بناء على التغذية الراجعة التي تتلقاها من متعامليها بشكل عام، ومن زوار الموقع بشكل خاص، وذلك بهدف تسهيل عملية الدخول إلى مختلف أقسامه وتصفحه والاستفادة من خدماته ومحتوياته.

وأضاف أنّ فوز الهيئـة بالجائــزة التي تحظى بإقبال كبير على مستوى العـالم، يشكل حافزاً لها علـى مـواصلـة تطوير موقعها الإلكتـرونـي وتعـزيـزه وإضافة المزيد من الخدمات التفاعلية والذكيّة إلـيـه لتحقيق الإبداع والريادة سواء في شكله أو تصميمـه أو الخدمات التي تقدّمها الهيئة من خلاله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض