• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جوردان دان تكشف للنساء أسرار رشاقتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترجمة: عزة يوسف

باعتبارها واحدة من أكثر عارضات الأزياء طلباً في العالم، فإن المظهر الجيد يشغل «جوردان دان» كثيراً، خلال مشاركتها في عروض الأزياء والعديد من الحملات الإنسانية، الأمر الذي يتطلب منها أناقة مستمرة، تجعلها تواجه أسئلة الجميع عما تقوم به لتبدو بهذه الرشاقة والمظهر الرائع وسط جدول أعمالها المزدحم.

وحاولت مجلة «FEMAIL» كشف أسرار ذلك، حيث اتضح أنها تتبع نظاماً تجميلياً مقسما بين الصباح والمساء، تقول عنه جوردان التي لم تتجاوز 24 عاماً: سأكشف سري للنساء.. فقد زرت طوكيو وأصبحت مهووسة بنظم العناية بالبشرة المتطورة للغاية لديهم، ومن وقتها اعتمد في عنايتي بالبشرة على نظام ياباني.

وأوضحت جوردان، التي كانت تجلس دائماً في الصفوف الأمامية لأسابيع الموضة، وهي الوجه الحالي لماركة «بربري» الشهيرة، أن من أهم الخطوات التي تفضلها وفقاً لنظامها هي إمساك بطاقة الائتمان وراء رموشها عند وضع «الماسكرا» والضغط عليها للحصول على عينين واسعتين مستديرتين دون استخدام الكثير من السائل على الجفون.

ومن بين الخطوات المفضلة لديها أيضاً، استخدام بلسم الشفاه كظلال جفون لإعطاء لمسة لامعة، كما أنها غالباً ما تستخدم اللون الوردي كأحمر خدود.

وبالنسبة للخطوة التالية في برنامجها، تقول إنها تولي اهتماماً خاصاً بنظامها الغذائي وتحب تناول الأطعمة الصحية والكثير من الخضروات والأسماك ولا تفضل الوجبات الخفيفة بين الأساسية، وتستمع لنصائح قناة الطبخ الخاصة بها على اليوتيوب.

وللحفاظ على التوازن والهدوء وسط هذا الجنون وراء الكواليس، تؤكد أنها تحب التأمل، لأنه يساعدها على الشعور بالراحة والاسترخاء، مشيرة إلى أنها وسط كل هذا تستعد لإصدار مجموعة جديدة من النظارات الشمسية، وتصميم خط ملابس الأطفال الخاص بها، الذي يشارك ابنها في اختيار ألوانه وتصاميمه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا