• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

سجناء يسجلون فيديو موسيقياً يجذب نصف مليون مشاهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

لوس أنجلوس (د ب أ) - انتشر مقطع فيديو لموسيقى الراب سجله نزلاء في سجن بولاية ساوث كارولينا بشكل كبير على الإنترنت، حيث شاهده أكثر من 500 ألف شخص منذ بثه في وقت سابق من الأسبوع.

ويظهر المقطع «ست دقائق» الذي تم بثه على أحد المواقع الإلكترونية سبعة سجناء يؤدون أغنية، بعنوان «آي آم أون» بمصاحبة إيفاعات ذات صوت مرتفع، وقد تم تسجيل الفيديو على ما يبدو على هاتف محمول تم تهريبه «الهاتف» إلى السجن.

ووفقاً لمحطة تلفزيون «ساوث كارولينا» فإن الهواتف المحمولة ممنوعة في السجن، لكن الأجهزة المهربة تباع بسعر 2000 دولار في السجن.

وفي حين أن محبي موسيقى «هيب هوب» قد يكونون متحمسين لأغنية الراب الجديدة التي لاقت رواجاً كبيراً، إلا أن مسؤولي السجن كانوا أقل حماساً، ونقلوا السجناء الذين شاركوا في الفيديو إلى سجون مختلفة.

وقال مدير إدارة الإصلاحيات بريان ستيرلينج: «لست سعيداً بذلك، لقد تحدثت مع السجان بشأن سماحه بحدوث هذا، ونحن نقوم حالياً باتخاذ إجراءات تغيير أسلوب مواجهة تهريب الأشياء غير القانونية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا