• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مزود بالكثير من المعلومات المفيدة للمستخدم

9 نصائح مهمة للتعامل مع تطبيق «جوجل ناو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

يحيى أبوسالم

لا يمكن اليوم إذا كنت من مستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية، بغض النظر عن أشكالها والشركات المنتجة لها وأنظمة تشغيلها، أن لا تجد أي من تطبيقات شركة جوجل الكثيرة والمتنوعة على هذه الأجهزة الذكية، فبدايةً من تطبيق الخرائط الشهير جوجل ماب، مروراً ببريد الشركة المميز جي ميل وموقع مشاركتها الفعال جوجل بلس، وانتهاءً بتطبيق جوجل ناو الذي قد تجده جنباً إلى جنب عشرات تطبيقات الشركة المميزة، والتي تعرف أهمية بعضها وليس لديك الحد الأدنى عن ميزات بعضها الآخر.

يعتبر تطبيق جوجل ناو - Google Now، أحد أهم وأشهر التطبيقات، التي تعمد الكثير من الشركات العالمية المنتجة للهواتف الذكية، أن تزود هذه الأخيرة به مباشرة من المصنع، وذلك لما يقدمه التطبيق من ميزات ووظائف حصرية لمستخدمي هذه الهواتف. حيث يجلب تطبيق جوجل ناو لمستخدمي الهاتف وبطريقة فائقة الذكاء، الكثير من المعلومات المهمة التي يرغب بها وحتى وإن لم يطلب هو ذلك، فبمجرد لمس بعض البطاقات المختلفة على شاشة التطبيق الرئيسية أو تمريرها، سيحصل المستخدم على حالة الطقس مثلاً، أو معلومات سريعة حول حركة المرور «حسب المنطقة والدولة»، أو الاطلاع على بعض الأخبار المختلفة المهمة، وغيرها الكثير من المعلومات المفيدة، التي يخصصها التطبيق بصورة ذكية وتلقائية.

بطاقات مميزة

يحتوي التطبيق على عدد مختلف ومنوع من البطاقات، التي تحتوي على مجموعة مختلفة من المعلومات المهمة والتي ينتجها لك التطبيق بصورة آلية، حيث يمكنك من خلالها الاطلاع على معلومات مفيدة قد تساعدك في الكثير من أمور حياتك اليومية، وحتى وإن لم تسأل عنها أو تطلبها بنفسك من التطبيق.

كما يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات والمواصفات التي تجعل منه الرفيق المناسب والحقيقي لهواتف المستخدمين المختلفة. ومن أهم هذه الميزات والمواصفات:

◆ إدارة يومك: حيث يمكن للمستخدم الوقوف على مستجدات حياته اليومية من خلال هذا التطبيق، وذلك من خلال مختلف الأمور التي قد يحتاجها أو يفكر بها المستخدم، بالإضافة إلى الأماكن التي يرغب بزيارتها أو معرفة بعض المعلومات المهمة عنها، حيث يوفر لك التطبيق أقصر الطرق لكيفية إنهاء مختلف المهام بأسرع وأفضل الطرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا