• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تراهن على الطابع الملحمي للجزيرة «2»

هند صبري: السينما في خطر ولا مانع من وجود الأفلام التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

محمد قناوي (القاهرة) - استطاعت هند صبري أن تصبح واحدة من أهم نجمات هوليوود الشرق، بفضل موهبتها وأدائها المتميز بين السينما والتلفزيون، لتقدم عدداً من أهم الأدوار في السنوات الأخيرة نالت عنها العديد من الجوائز، وهي مشغولة حاليا بتصوير الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة» الذي شاركت أحمد السقا بطولته قبل سنوات.

تقول هند صبري: خلال أحداث الجزء الثاني من «الجزيرة» ستستمر روح العمل الملحمية التي جذبت الجمهور إلى الجزء الأول، وبالنسبة لي فقصة حب «كريمة» و«منصور» الرومانسية ستستمر وتتطور في ضوء الأحداث التي مرت بها مصر.

وأضافت: شخصية «كريمة» سوف تظهر بتأثير أكبر في الأحداث وبشكل أكثر جرأة، ففي الجزء الثاني موجودة بلا ستار على عكس الجزء الأول، وما زاد حب الجمهور للشخصية هو قصة الحب المستحيلة بينها وبين منصور، والشبيهة بأسطورة روميو وجولييت، فكريمة ليست نموذجاً، وإنما شخصية استثنائية، ومن هنا جاء البعد الملحمي.

«الجزيرة» مغامرة

وقالت هند صبري: لم أقدم مع السقا سوى عملين فقط، وهما «الجزيرة» و«إبراهيم الأبيض»، وأعتقد أن ما يجعلنا ننجح كثنائي أن شخصياتنا في الفيلمين ملحمية صادمة للجمهور، كما أنني وأحمد نتلاقى في منطقة تكمل قدراتنا، وأنا فخورة بأننا تعاونا في فيلمين كبيرين تركا كل هذا الأثر.

وتؤكد هند صبري أن تقديمها للجزء الثاني من فيلم «الجزيرة» مغامرة في مثل هذا التوقيت، وتقول: هي مجازفة لأن الكل ينتظر ما سنقدمه في الجزء الثاني، لكنني أثق بالمخرج الكبير شريف عرفة، الذي أراد منذ الجزء الأول تقديم جزء ثانٍ للعمل، وهو يعلم جيداً أنه سيكون في نفس مستوى الجزء الأول، وهذا ما رأيته عندما قرأت سيناريو الفيلم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا