• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعزيز الفقرات الترفيهية والاستفادة من عروض الفنادق

مدينة عالم فيراري تشجع المواهب الطلابية وتؤنس العائلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

نسرين درزي (أبوظبي) - مع دخول موسم الربيع الذي تكثر فيه الأنشطة الترفيهية استعداداً لإجازة المدارس، تتواصل الفعاليات الترويجية التي تطلقها مدينة عالم فيراري - أبوظبي. وتعكس الأجواء المرحة من داخل مرفق التشويق والإثارة الأكبر من نوعه في العالم، تزايد الطلب على الألعاب الباهرة التي تضمها «المدينة» بدءاً من «رولر كوستر» أسرع مركبة أفعوانية تنطلق بسرعة تتجاوز 200 كيلومتر في الساعة. وكذلك الحرص الدائم على مواكبة الأحداث القائمة داخل الدولة بما فيها المناسبات التي من شأنها أن تجذب الزوار إلى خوض تجارب جديدة لا يمكن تفويتها. وذلك من خلال مجموعة من الألعاب التي صممت لتلائم كل أفراد العائلة، إضافة إلى الشخصيات الكرتونية الزائرة والتي تتردد باستمرار إلى «عالم فيراري» للترحيب بالضيوف. وعلى رأسها «الجمل خليل» الذي يلقى تجاوباً كبيراً من قبل الصغار والكبار ممن يأنسون بوجوده وبالتقاط الصور معه.

مسابقة المواهب

وكان «الجمل خليل»، الشخصية المحبوبة في المدينة الترفيهية شارك وفريقه الراقص في نهائيات مسابقة المواهب 2014 في جامعة أبوظبي. التي أقيمت قبل أيام للموسم الرابع على التوالي من باب تشجيع الطلبة على المثابرة الأكاديمية وتعزيز المواهب ومنحهم قسطاً من فنون المشاهدة، مع الاستمتاع بالأداء الاستثنائي الذي يقدمه الجمل الموهوب. وهو يبدع في كل مرة بعرض مهارات جديدة له سواء في الرقص أو التهريج أو سرد الحكايات التي تبهر الجمهور من داخل «عالم فيراري» وخارجها.

وتنعم مدينة عالم فراري - أبوظبي هذه الأيام بالكثير من الإضافات التي تنعكس إيجابا على حركة الزوار، ولاسيما مع العروض المزدوجة التي تقدمها المنشآت الفندقية داخل جزيرة ياس. التي تتيح للنزلاء من السياح والمقيمين فرصة الحصول على تذاكر مجانية مع كل إقامة فندقية، بحيث تحقق «المدينة» أكبر نسبة استقطاب. وهذا ما بدأ يتحقق بالفعل مع افتتاح التوسعة الجديدة لـ «ياس مارينا»، والتي أوجدت عدة خيارات للتنزه في أرجاء الجزيرة والتنقل بسهولة واستمتاع بين مرافقها السياحية والرياضية. وبهذا أصبح بإمكان عشاق «عالم فيراري»، أن يستفيدوا من عدة خيارات للتنزه والترفيه عند وجودهم في ياس، حيث لقضاء يوم الإجازة متعة خالصة ولاسيما في ظل الطقس العليل.

إبهار وتشويق

وتتحدث مريم محمود عن إعجابها بالمدينة الترفيهية التي تتميز بتصاميمها الأنيقة، حيث تتراءى لزوار أبوظبي من بعيد، وذلك من خلال هيكلها الأحمر العملاق على غرار سيارة «فيراري». وتقول إنها في كل مرة تزور «المدينة» مع زوجها وأبنائها تشعر برغبة عارمة في إعادة الكرة والصعود إلى «رولر كوستر» التي تمنحها الشعور بأنها على مضمار سباق «الفورمولا - 1». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا