• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السياحة البحرية متعة وترفيه

الإمارات بيئة مثالية لليخوت والقوارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

ارتبطت سياحة اليخوت بالترفيه الذي توفر مراسي الدولة بيئة مثالية له وتحوط ملاكه بأفضل الخدمات، ومع رغبة شرائح مختلفة من المجتمع والسياح العرب والأجانب بخوض هذه التجارب المتفردة، تنتشر برامج الجولات البحرية على امتداد الشواطئ في مشهد حيوي يتضمن لحظات لا تنسى. يرافقها فقرات استجمام متنوعة تتعدى عبور الأمواج من على مجالس فخمة إلى ممارسة الأنشطة المتنوعة للأفراد والعائلات وصغار السن.

نحو 200 جزيرة

تتباهى «ياس مارينا» بواحد من أكثر مراسي اليخوت نشاطاً بحسب المراقبين الدوليين. والذي يستقبل على مدار العام أعداداً متزايدة من سياح النخبة الذين يجوبون المنطقة بيخوتهم ويختارون الجزيرة موقعاً لاستراحاتهم، حيث يقضون ساعات أو أياماً يستثمرون كل دقيقة فيها لاستكشاف أبرز معالم أبوظبي، مع اهتمامهم بتجارب الضيافة التي تحظى المنشآت الخدماتية في جزيرة ياس بمجموعة كبيرة منها إذ تصل جودة مطاعمها حتى مستوى الخمس نجوم. وتحتضن الوجهة الترفيهية على جزيرة ياس، باقة متنوعة من الأنشطة الأسبوعية والفعاليات الترفيهية الموسمية، ويمكن لزوار المارينا أن يستمتعوا بالوصول السهل إلى السواحل الطبيعية في المنطقة والذهاب إلى 200 جزيرة غير مأهولة وسواها من المدن الحضرية القريبة من مدينتي أبوظبي ودبي.

استئجار القوارب

ويذكر سيدريك لورست مدير «ياس مارينا» ونادي اليخوت أن أكثر ما يبحث عنه ملاك اليخوت هو إيجاد مراس واسعة في بيئة سياحية متكاملة، حيث يمكنهم التنزه والاستمتاع بالواجهة البحرية وتناول وجباتهم في إحدى ردهات المارينا السبع، حيث تصدح الموسيقى الحية، مع فرصة استكشاف الملحقات الترفيهية الأخرى والتي يهتم بتنظيمها فريق عمل متخصص بالممارسات الرياضية على أنواعها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا