• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سهر الصايغ.. «يا أنا يا انتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

تواصل الممثلة سهر الصايغ، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «يا أنا يا انتي»، الذي تُشارك في بطولته مع سمية الخشاب وفيفي عبده، والذي تدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد حمودة.

وقالت: إنها ستظهر بدور فتاة جامعية تُدعى «سالي»، تربطها قصة حب بابن صاحب المقهى، والذي يقوم بتجسيده الممثل كريم الحسيني، لكن والدتها التي تُجسّد دورها الممثلة فيفي عبده تعترض على هذه الزيجة، وخلال الأحداث تقع مواقف كوميدية.

وأشارت، إلى أن الشخصية التي ستطلّ من خلالها على الجمهور ستكون إضافة لرصيدها الفني، لاسيما وأنها تُجسّد شخصية الفتاة المتمردة على أسرتها لأول مرة في مشوارها الفني، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ومن جهة أخرى، أوشكت الصايغ على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة ضمن أحداث مُسلسل «أريد رجلاً»، تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة، ويُشاركها البطولة إياد نصار ومريم حسن، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويلقي الضوء على قضايا المرأة، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة التي تُعرض في ستين حلقة. وتُجسّد ضمن أحداث المسلسل، شخصية فتاة من عائلة أرستقراطية، تعمل مذيعة، لكنها تُصاب بمشكلة حادة في حياتها تجعلها تُعاني اضطرابات نفسية.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا