• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

«إعمار العقارية»

اقترح مجلس إدارة «إعمار العقارية» توزيع أرباح نقدية بنسبة 15%، بالإضافة إلى 10% أسهم منحة على المساهمين عن السنة المالية 2013. يأتي هذا في وقت أعلنت فيه الشركة خططها لإدراج شركة مراكز التسوق وتجارة التجزئة التابعة لها، فيما يمثل أحد أضخم عمليات الطرح العام في المنطقة منذ عام 2008.

ومن المقرر عرض الاقتراح بتوزيع الأرباح على المساهمين، للموافقة عليه خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي المقرر عقده في أبريل المقبل. وسجلت «إعمار العقارية» صافي أرباح بقيمة 2,568 مليار درهم خلال العام الماضي، في حين وصلت الإيرادات السنوية إلى 10,328 مليار درهم.

«دار التمويل»

حصلت شركة دار التمويل على موافقة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع على إعادة شراء 10% من أسهمها.

وقال محمد عبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة دار التمويل في بيان صحفي: «أطلقنا برنامج إعادة شراء الأسهم إيماناً منا بأنه يصب في المصلحة المشتركة للشركة ولمساهمينا على حد سواء، وتظهر هذه الخطوة مدى ثقتنا الثابتة في خططنا للنمو على المدى الطويل، حيث إننا على ثقة بأن الاستثمار في قدراتنا سيوفر أفضل العوائد لمساهمينا». وأضاف إن نجاح الشركة المتواصل وقاعدة رأسمالها القوية قد مكن مجلس الإدارة من اتخاذ هذه الخطوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا