• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العميد» يقطع شوطاً مع «البديل»

خمينيز يرحل إلى العربي القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أكمل النصر صفقة بيع التشيلي لويس خمينيز إلى العربي القطري، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق بين ممثلي النادي القطري وإدارة «العميد» واللاعب نفسه الذي يمكنه المشاركة لاعباً آسيوياً، لأنه يحمل جواز السفر الفلسطيني أيضاً.

ولعب خمينيز موسماً واحداً فقط مع النصر، ونجح في بلوغ ربع النهائي معه في دوري أبطال آسيا، فيما كان انضم إلى الأهلي عام 2011، حيث انطلقت مسيرته في ملاعب دوري الخليج العربي التي تنتهي الصيف الحالي مع رحيله إلى الدوحة.

ويعد خمينيز أحد الأجانب الذين نجحوا في التتويج بالألقاب المحلية كافة في الدولة، حيث سبق له حصد لقب الدوري وكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي وكأس السوبر.

من ناحية أخرى، قطع النصر شوطاً جيداً من المفاوضات مع لاعب آخر لتعويض خمينيز، فيما تفضل الإدارة التكتم على الاسم في الوقت الحالي بانتظار الإعلان الرسمي قريباً، في وقت قلل فيه وكيل أعمال اللاعب الأسترالي ميلي جيديناك قائد المنتخب الأسترالي من احتمالية رحيل موكله من كريستال بالاس إلى النصر في الوقت الحالي، موضحاً وجود اتصالات مبدئية في وقت سابق، ولكنها لم تتطور لاحقاً، وسط رغبة النادي الإنجليزي بالتمسك باللاعب الذي أصبح أساسياً في تشكيلة الفريق تحديداً الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا