الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد يحضر افراح القبيسي والمرر

حمدان بن زايد يحضر افراح القبيسي والمرر
12 مارس 2015 21:38

حضر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مساء اليوم الحفل الذي أقامه السيد أحمد فرج محمد القبيسي بمناسبة زفاف نجله محمد على كريمة السيد سالم سعيد بن عوشانة المرر وذلك بمجلس مدينة زايد في المنطقة الغربية.

تخلل الحفل عروض متنوعة قدمتها فرق تراثية.

حضر الحفل سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعدد من اعيان المنطقة وكبار المسؤولين وحشد من المدعوين.

وتشهد المجالس التي تم اقامتها في ابوظبي العديد من المناسبات والفعاليات وإقبالا كبيرا من قبل أهالي المنطقة في صورة حية تجسد معنى التلاحم الوطني بين المواطنين.

كما تأتي إقامة المجالس في إطار حرص قيادتنا الرشيدة على إحياء موروث شعبي وترسيخ العادات والتقاليد والمآثر النبيلة والعظيمة للآباء والأجداد في التعاون والتكاتف والتضامن والتآلف بين أبناء المنطقة الواحدة وتبادل الأحاديث حول شؤون الحياة الاجتماعية والعمل على تعزيز روح التسامح والمحبة والأخوة بين سكان المنطقة وتربية الأجيال على المبادئ والأخلاق الحميدة خاصة من قبل أصحاب الخبرة والحكمة وسداد الرأي والتي عززها في نفوس أبناء الوطن والدنا المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©