• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

فاز على الأهلي في النهائي 21-18

الوصل بطل كأس نائب رئيس الدولة لليد للمرة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يناير 2017

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق الوصل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي 21-18 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 9-8.

حضر المباراة والتتويج، إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، ومحمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد اليد ومروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة ومحمد شريف نائب رئيس اتحاد اليد ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد، وعدد من الأعضاء ونبيل عبدالكريم، ومحمد العامري من الوصل وعلي عتيق من الأهلي، وعدد من المدربين والإداريين من أندية اللعبة.

وجاءت مباراة النهائي، متوازنة من الفريقين، وسجل خالد رمضان هدف افتتاحية النهائي بعد دقيقة ونصف، بعدما أهدر عيسى البناي أول هجمة للأهلي وتصدى لها محمد إسماعيل ونجح جاسم محمد في تسجيل هدف التعادل سريعا، وتقدم الأهلي بهدف مرزوق أحمد، 2-1، وحصل أحمد حسين العائد من الإيقاف على رمية جزائية عادل بها أحمد صقر النتيجة إلى 2-2، في أول 5 دقائق.

توقف تسجيل الأهداف من جانب الفريقين بالدفاع القوي، ومنع اللاعبين من التسديد، حتى الدقيقة 12، وهو ما يعني أن الأهداف غابت 7 دقائق متتالية، إلى أن نجح عبدالله الصفار في خطف المقدمة من جديد للإمبراطور ورد يوسف بلال من الأهلي بالتعادل، ومن هجمة مرتدة سريعة تفوق أحمد ربيع وقاد الفرسان للتقدم 4-3 في منتصف الشوط.

وعاد ربيع من الجناح الأيمن ليسجل هدفا جديدا، 5-3، وتأتي الزاحفة من خالد رمضان لتقلص الفارق إلى هدف، 5-4، ويلعب محمد إسماعيل حارس الوصل وعلي حسين حارس الأهلي الدور الأكبر في المباراة، ورفع عبدالله درويش الفارق إلى هدفين 6-4، ويظهر رحمة غالب في الكادر ويسجل الهدف الخامس للوصل في الدقيقة 19، لتصل النتيجة إلى 7-5 بعد مرور 20 دقيقة بعد الرمية الجزائية التي سددها وحيد مراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا