• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اجزاجريتر» ينطلق من الخانة (11)

اختبار الأبطال في «بيلمونت ستيكس» الـ 148 اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

محمد حسن (دبي)

تخوض نخبة من الخيول المهجنة الأصيلة في سن ثلاث سنوات بمضمار بيلمونت بارك اليوم غمار الجولة الثالثة من التاج الثلاثي الأميركي (بيلمونت ستيكس) للفئة الأولى لمسافة 2400 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 1.5 مليون دولار، ولكن لن يكون هناك بطل للتاج الثلاثي بعد فوز «نايكويست» بالجولة الأولى ديربي كنتاكي و«اجزاجريتر» بسباق الجولة الثانية «بريكنيس ستيكس». وأوقعت القرعة «اجزاجريتر» بطل سباق بريكنيس ستيكس للفئة الأولى، في الخانة «11» في حلبة السباق التي تضم 13 خيلاً، وتم تنصيبه المرشح الأول بنسبة 9 الى5، ولم يبد المدرب كيث ديزورمو أي انزعاج من الخانة التي ينطلق منها ابن الفحل «كيرلين».

ومن جانبه لم يكن كنت ديزورمو فارس «اجزاجريتر» وشقيق المدرب كيث قلقاً من خانة الانطلاق، قائلاً:« أعتقد بأنه موقع جيد، ويمكنني مشاهدة أي خيل يطوف حولنا، ويجب علينا أن نتخذ موقعاً جيداً للمناورة، دون التعرض للرمال المتطايرة على الوجه.

وينطلق المرشح الثاني «سترادفاري» الذي حل في المركز الرابع في سباق بريكنيس من الخانة الخامسة، يليه المرشح الثالث «ديستن» بإشراف تود بلتشر الذي لم يشارك في البريكنيس بعد حلوله سادساً في سباق ديربي كنتاكي وينطلق من الخانة الثانية.

وينطلق المرشح الرابع «شيري واين» الذي خطف المركز الثاني من «نايكويست» في سباق بريكنيس، من الخانة الثالثة، فيما ينطلق المتحدي الياباني «لاني» بطل ديربي الإمارات من الخانة العاشرة، أما القادم الجديد «جوفرنر ماليبو» الذي حل ثانياً في سباق بيتر بان للفئة الثانية بمضمار بيلمونت بارك فينطلق من الخانة الأولى، وهناك «جيتسبيرج» الذي سيلعب دور أرنب السباق وينطلق من الخانة السادسة.

وتعتبر منافسات التاج الثلاثي للخيول المهجنة الأصيلة سلسلة من السباقات التي تُجرى سنوياً في الولايات المتحدة الأميركية، تتضمن ثلاثة سباقات للخيول من عمر ثلاث سنوات، وتستغرق زمناً قدره خمسة أسابيع من شهري مايو ويونيو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا