• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجاح لافت للمبادرة الإماراتية في جنوب أفريقيا

رويلوفسز بطل الجولة السابعة لـ «جولف مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

توج الجنوب أفريقي بريندرو رويلوفسز بلقب بطولة «ساوث تو إيست» تشالينج، التي أقيمت في نادي زاورتكوب للجولف في مدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، وتعد سابع محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، للعمل على نشر رياضة الجولف وتطوير مستويات لاعبي المنطقة.

وضمن رويلوفسز إحراز اللقب بعد منافسة قوية، حسمها بفارق ضربة واحدة عن صاحب المركز الثاني مواطنه سي جي دوبلسيس، وذلك بعدما أنهى رويلوفسز مشواره بواقع 11 ضربة تحت المعدل، فيما اكتفى دوبلسيس بعشر ضربات تحت المعدل.

ورغم أن رويلوفسز حقق ضربتين تحت المعدل في الجولة النهائية، مقابل 3 ضربات تحت المعدل سجلها دوبلسيس، لكن رويلوفسز استفاد من تفوقه في اليومين الأوليين للمنافسات، حينما كان يتقدم بتسع ضربات تحت المعدل، بما جعله يضمن المركز الأول دون أن يتمكن دوبلسيس من اللحاق به.

وشهدت المنافسات سيطرة جنوب أفريقية على المراكز الخمسة الأولى، وذلك بعدما جاء جاكو برينسلو بالمركز الثالث بمجموع تسع ضربات تحت المعدل، وسيفوي سيفاي وبروس إيستون بالمركزين الرابع والخامس على التوالي بمجموع 8 ضربات تحت المعدل.

وحقق الإنجليزي هايدن ماكولين المركز السادس بعدما سجل 3 ضربات تحت المعدل في اليوم الأخير، رغم أنه تصدر الترتيب في اليوم الأول للمنافسات، فيما اكتفى الجنوب أفريقي ثريستون لورانس، حامل لقب جولة الجولف في دول مينا، بالمركز السابع، بعدما حقق ضربتين فوق المعدل في الجولة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا