• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الجهاز الإداري للطائرة مستمر

الزعابي: طلبنا 3 لاعبين للمشاركة مع الجزيرة في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد طارق الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية استمرار عبيد الزعابي مدير الفريق الأول للكرة الطائرة مديراً لـ«فخر أبوظبي» في الوسم الجديد بعد التغييرات التي طالت الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني جورجي ألبيرتو ألقيتا حيث سيكون الأميركي جوردن ماى فورث بديلاً له لقيادة الفريق في الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية، مبيناً أن التغيرات طالت أيضا اللاعب الدنماركي مادس، حيث نسعى لاختيار البديل القادر على ترك بصمة في القلعة الجزراوية بعيداً عن المدرسة الأوروبية.

وأشار الزعابي إلى أن التغييرات التي طالت الجهاز الفني واللاعب الأجنبي منطقية بعد النتائج التي حصل عليها الفريق في الموسم المنتهي والتي تعد بكل المقاييس غير مرضية ولا تتناسب مع تجهيزات الفريق للموسم، مبيناً أن الجزيرة استطاع الوصول إلى النهائي أكثر من مرة ولكنه ظل يتراجع في الأمتار الأخيرة، والتي حرمته من الوصول إلى منصات التتويج.

وعن مشاركة الجزيرة في بطولة الأندية الآسيوية بفيتنام أكد أن «فخر أبوظبي» سيحمل لواء الأندية الإماراتية في هذا الحدث الآسيوي في أغسطس المقبل، والذي نسعى خلاله من أجل الاحتكاك ورسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية، وكشف الزعابي أن الجزيرة طلب الاستعانة بخدمات 3 لاعبين متميزين من أنديتهم بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به في المسابقات المحلية من أجل المشاركة مع الفريق في التحدي الآسيوي حتى تحقق المشاركة أهدافها المنشودة، وخصوصاً أن الأندية الآسيوية الموجودة في الحدث تسعى لتقديم كل ما عندها في البطولة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلها لتحقيق المراد.

وقال: نتائج الفريق الأول في الموسم المنتهي ستكون على طاولة التحليل والتقييم حتى لا يتكرر «السيناريو» في الموسم الجديد الذي سيكون قوياً وخصوصاً أن الفرق التي لم تحصل على النتائج المرجوة تسعى لمضاعفة الجهد خلال الفترات التحضيرية من أجل الظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد يؤهلها للوصول إلى منصات التتويج.

وعن طموح «فخر أبوظبي» في الموسم الجديد أكد الزعابي أن الفريق يسعى لتدعيم بعض مراكزه بلاعبين من الشباب ضمن الخطة الموضوعة للبناء من أجل مستقبل باهر للطائرة الجزراوية للسير بخطوات ثابتة إلى الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا