• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«مجموعة الملا» تدشن مصنعاً جديداً في أبوظبي للمنتجات الورقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

السيد حسن (الفجيرة) - تدشن مجموعة الملا للصناعات الورقية والبلاستيكية في الفجيرة مصنعاً جديداً لها في منطقة المصفح بإمارة أبوظبي، لصناعة المادة الأولية لجميع أنواع الصناعات الورقية، لتغطي احتياجات المجموعة من السوق المحلي، بحسب محمد علي الملا رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال محمد الملا لـ «الاتحاد» إن المجموعة تنفذ حالياً مصنعاً جديداً لها في مدينة العين للصناعات البلاستيكية مختلفة الأنواع والأغراض، بطاقة إجمالية 10 آلاف طن سنوياً، على أن يدشن بحلول يناير من العام المقبل.

وأضاف أن المجموعة تعمل في مجالين الأول للصناعات البلاستيكية والثاني للصناعات الورقية، وتصل الطاقة الإنتاجية لمصنع البلاستيك في الفجيرة إلى 5 آلاف طن سنوياً، مشيراً إلى أنه سيتم تدشين مصنع «الجامبو» الجديد في الفجيرة مايو 2015، والذي تصل طاقته الإنتاجية إلى نحو 7 آلاف طن، لصناعة جميع أنواع أكياس البلاستيك الخاصة بتعبئة المواد الغذائية، والأخرى الخاصة بالبضائع سعة 2 طن للكيس الواحد.

ولفت إلى أن المصنع سيكون الثاني على مستوى الدولة من حيث الطاقة الإنتاجية والثالث على مستوى دول الخليج العربية بعد افتتاح مصنع «الجامبو».

وتصل حصة مصانع البلاستيك التابعة للمجموعة من السوق المحلي إلى 20% من بين 6 مصانع عاملة في الدولة، ويعد مصنع الفجيرة للمنتوجات البلاستيكية من أقدم المصانع العاملة في الإمارات.

وقال الملا إن المجموعة تقوم حالياً وفقاً لحصص الإنتاج للمصنع بتوزيع 3 آلاف طن سنوياً من المنتجات البلاستيكية داخل الدولة، بينما تصدر ألفي طن تذهب لأسواق دول خليجية وأفريقية وعربية وآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا