• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شمس.. عانس في «عمود فقري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

بدأت الممثلة شمس، تصوير دورها ضمن أحداث فيلم «عمود فقري»، مع المخرج إبرام نشأت، والمقرر عرضه خلال موسم الصيف المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب غير قادر على الزواج من الفتاة التي يحبها، وخلال الأحداث تقع مُفارقات بشكل كوميدي.

وقالت: إن العمل يرصد مُعاناة أهل الحارة وما يلاقونه من إهمال وانتشار المخدرات والبطالة، وأشارت إلى أن الفيلم مُحاولة لرصد الواقع الاجتماعي بكل تفاصيله المعقّدة والصعبة، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وتُجسّد خلال الأحداث دور فتاة تعيش في منطقة شعبية تتأخر في سن الزواج، ومع ذلك يلقبها أصدقاؤها وجيرانها بـ«أم رامي»، وقالت: إن الشخصية التي تُجسّدها جريئة ومُختلفة عن جميع أعمالها السابقة. وأشارت إلى أن الفيلم سيكون إضافة لجميع فريق العمل، حيث يُشاركها البطولة علا غانم وإيناس النجار وحمادة بركات، وتابعت قائلة: أحرص على اختيار أدوار مُتنوّعة تضيف لرصيدي الفني.

من ناحية أخرى، أوشكت شمس على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «برد الشتا»، تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويُشاركها البطولة رامز أمير وراندا البحيري، ويدور في إطار اجتماعي، ويتناول مشاكل المستشفيات الحكومية.

(وكالة الصثحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا