• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و «طيران البلطيق» تتوسعان في اتفاقية المشاركة بالرمز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن توسع طيران البلطيق، الناقل الوطني لجمهورية لاتفيا، في اتفاقية المشاركة بالرمز معها، لتشمل وجهات إضافية من أمستردام، وبروكسل، وفرانكفورت، وميونيخ، وزيوريخ إلى كل من أبوظبي والعاصمة اللاتفية ريغا.

وقالت الناقل الوطني لدولة الإمارات في بيان صحفي، إن الاتفاقية تستدعي الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة، وتتيح رحلات المشاركة بالرمز الجديدة لكل من طيران البلطيق والاتحاد للطيران تقديم 37 رحلة ربط أسبوعياً ذهاباً وعودة بين ريغا وأبوظبي، حيث ستضع طيران البلطيق رمزها «BT» على رحلات الاتحاد للطيران من وإلى هذه الوجهات، كما ستضع الاتحاد للطيران رمزها «EY» على رحلات طيران البلطيق من وإلى تلك الوجهات. ومن المقرر أن تبدأ رحلات المشاركة بالرمز التي تربط بين زيوريخ وكل من أبوظبي وريغا في الأول من يونيو المقبل.

وأضاف البيان أن طيران البلطيق تضع في الوقت الراهن رمزها «BT» على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومسقط، كما تضع الاتحاد للطيران رمزها «EY» على الرحلات التي تشغلها طيران البلطيق فيما وراء ريغا إلى عشر مدن في شمال أوروبا بما في ذلك بيرجن، وبيلوند، وكوبنهاجن، وهلسنكي، وأوسلو، وستافانجر، وستوكهولم، وتالين، وتوركو، وفيلنيوس.

وأوضح أن الاتحاد للطيران تعتزم وضع رمزها «EY» على رحلات طيران البلطيق فيما بعد ريغا إلى كل من كييف، وتبليسي، وبالانغا، وجوتنبرغ وذلك شريطة الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا