• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منافسات القوس والسهم تنطلق في «ند الشبا الرياضية» اليوم

«إم أر إم أر 1» يخطف الفوز من الزعـــــــيم في الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تدخل دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الرابعة، يومها الخامس، والمقامة حالياً بمجمع ند الشبا الرياضي، تنفيذاً لتوجيهات ورعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، بمجمع ند الشبا، وتستمر حتى يوم 28 يونيو الجاري، وتشهد منافسات اليوم مواجهتين من العيار الثقيل في مسابقة الكرة الطائرة ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي «أم أر أم أر 1» مع زعبيل، وتجمع المباراة الثانية المفاجأة مع الزعيم.

وشهدت دورة «ناس» مساء أمس الأول مباراتين في المجموعة الثانية، حيث فاز فريق «إم أر إم أر 1» على فريق الزعيم 3-2، فيما تغلب زعبيل على المفاجأة 3-0.

وتنطلق اليوم منافسات بطولة القوس والسهم التي تشهد مشاركة 125 رامياً ورامية من مختلف الفئات السنية والتخصصات في البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي، حيث أقامت اللجنة المنظمة موقعاً خاصاً لهذه الرياضة، بجانب مجمع ند الشبا الرياضي.

وتشهد البطولة إقبالاً واسعاً للمشاركة من المواطنين ومختلف الجنسيات، حيث تم فتح باب التسجيل على مدار الفترة الماضية للمشاركة في المنافسات التي تقام بنظام اللعب الفردي، وذلك من خلال إقامة 10 جولات تصنيف لجميع الفئات، تليها 3 جولات إقصائية لجميع الفئات، وسيتم ترتيب اللاعبين طبقاً للمجموع الكلي للنقاط لجولات التصنيف، على أن يتم إقامة جولات إقصائية لتحديد المراكز من الأول إلى الثالث في الدور النهائي للمنافسات.

وتقام المنافسات على مدار 4 أيام متواصلة، حيث سيكون الختام يوم الثلاثاء المقبل، علماً بأن المنافسات ستقام بإدارة من فنيين رسميين وحكام معتمدين من جمعية الإمارات للقوس والسهم بإشراف اللجنة الفنية في دورة ند الشبا الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا