• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زايد بن مكتوم يدشن النسخة السادسة

10 أهداف في اليوم الأول لـ «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

دشن الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ضربة البداية للنسخة السادسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم، التي انطلقت مساء أمس الأول، بملعب نادي ضباط شرطة دبي، بدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتستمر حتى يوم 20 رمضان المبارك، بمشاركة 20 فريقا.

حضر افتتاح البطولة، اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والعقيد خالد شهيل نائب رئيس اللجنة المنظمة، والعقيد علي حمد البدواوي مدير البطولة، وصلاح المهيري رئيس اللجنة المالية والتسويق، وطارق الرميثي رئيس اللجنة الإعلامية، ومحمد أحمد حمدون رئيس اللجنة الفنية في البطولة، ونادر راشد منسق عام البطولة، وعدد من ممثلي الشركات الراعية.

وصافح الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، لاعبي الفرق الأربعة في المباراتين الأولى والثانية، متمنياً لهم الحظ الوفير في مشوارهم بالبطولة، وأطلع على شرح مفصل عن البطولات المرافقة لسباعيات كرة القدم منها «الكروس فيت» إلى جانب العديد من البطولات التي تنظمها شرطة دبي خلال شهر رمضان الفضيل على هامش البطولة.

وأشاد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بجهود اللجنة الفنية للبطولة، التي تحولت إلى كرنفال كبير لكل فئات المجتمع، خاصة فئة الشباب من أبناء الدولة، يتنافسون بأجواء رمضانية، مؤكدا الحرص على استمرارية البطولة، للتأكيد على الاقتداء بنهج المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله نحو دعم العنصر المواطن وتوفير كافة السبل نحو تطوير القطاع الرياضي واكتشاف المواهب الواعدة.

وقال الشيخ زايد بن مكتوم إن التوجه إلى العنصر المواطن ما هو إلا تأكيد لرؤية القيادة الرشيدة نحو توفير كافة متطلبات وسبل النجاح والدعم للعناصر الشابة بهدف توفير مزيد من الفرص لاكتشاف وصقل المواهب الشابة التي تعود بصورة عامة في دعم القطاع الرياضي في مختلف الألعاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا