• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة «الحفر الوطنية» المفتوحة للبولينج

المرزوقي يحافظ على الصدارة بـ230 نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حافظ اللاعب محمد المرزوقي على صدارته لبطولة شركة الحفر الوطنية السنوية المفتوحة للبولينج لمختلف الفئات العمرية من الجنسين للرجال والسيدات والشباب، والتي تواصلت مبارياتها بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد اللعبة ومدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة للرجال والشباب والسيدات والناشئين بجانب البطولة الرمضانية الثالثة للبولينج لذوي الإعاقة السمعية التي ستقام ضمن البطولة.

وشهدت جولة أمس الأول الرئيسية التي جاءت وسط حضور كبير من عشاق اللعبة، ونجح المرزوقي في المحافظة على صدارته، رافعاً رصيده إلى 230 نقطة وسط مطاردة خميس الشامسي الذي رفع رصيده بدوره إلى 222 نقطة، بينما تقدم المتصدر السابق فيصل اليافعي للمركز الثالث من الرابع بمعدل 220 نقطة وتوقف رصيد مطر مبارك المنصوري بمعدل 208، وحل خامساً سالم القبيسي وتقدم حارب المنصوري ويوسف الزعابي للمركزين السادس والسابع، وفي المركز الثامن حل أحمد سيف ثم عبدالله موسى، وعاشراً فيصل سالم الكعبي، وتراجع الدولي نايف عقاب للمركز السادس عشر، وشهدت الجولة مشاركة عدد من اللاعبات في مقدمتهن سارة الملا والفلبينية كروبوز. وفي فئة الشباباعتلى الدولي خميس الشامسي الصدارة، بمعدل 198 نقطة، وتقدم محمد القبيسي للمركز الثاني برصيد 190 نقطة، وتراجع أحمد محمد خليفة القبيسي للمركز الثالث بنفس رصيده السابق بمعدل 186، واحتفظ نهيان القبيسي بالمركز الخامس برصيد 174 نقطة، وتراجع كل من أديب بسام وأحمد الملا وعلي المنصوري، علي المرزوقي، فيما تقدم اللاعب سلطان الشامسي تاسعاً وتراجع سيف النعيمي عاشراً.. وفي بطولة اللاعبين غير المصنفين المفتوحة احتفظ أحمد يوسف بالصدارة بمعدل 204 نقطة، وحل في المركز الثاني الهندي عبد اللطيف بمعدل 197، وتقدم للمركز الثالث راشد الفلاحي بمعدل 194 على حساب خالد عبد الله أحمد الذي تراجع رابعاً بمعدل 189 نقطة.

وتتواصل منافسات البطولة مساء اليوم السبت وفقاً للجدول الزمني، والتي تختتم 29 يونيو الجاري.

مباراتان في بطولة السميح الليلة

بني ياس (الاتحاد)

تقام اليوم مباراتان في بطولة السميح الرمضانية في نسختها الثالثة ضمن المجموعة الأولى تجمع الأولى الوثبة وروما، وتليها مباراة العاصمة وبني ياس ضمن المجموعة ذاتها.

وشهدت البطولة مواجهة قوية ومثيرة بين فريقي الصقور ونجوم بني ياس، سيطر عليها التعادل 2-2 في حين تغلب البرزه حامل اللقب على فريق 16 بفوز عريض 3- صفر. وتوقع سالم ناصر المهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ارتفاع مستوى المباريات في الجولات المقبلة لطموح الفرق في التأهل إلى الدور الثاني والمنافسة على اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا