• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

6 مواجهات في اليوم الأول بمشاركة نجوم سابقين

فهد مسعود يقود ياس للفوز في افتتاح «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

قاد فهد مسعود إداري فريق الوحدة، فريق ياس للفوز على الحصن في افتتاح دورة الاتحاد الرمضانية لسباعيات كرة القدم التي تقام تحت شعار قوتنا في اتحادنا، وتشارك فيها 8 فرق تمثل أحياء ومناطق مختلفة من الدولة والخليج، ويحتضن مبارياتها الملعب رقم واحد بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ودشنت فعاليات الدورة أمس الأول، بكلمة مقتضبة من ماجد عبد الله المزروعي منظم الحدث الذي يدخل نسخته الثالثة على التوالي، وتلاها النشيد الوطني قبل أن يستهل فريقا ياس والحسن مباريات الدورة، وقدما مستوى متميزاً في اللقاء الافتتاحي الذي نجح فيه النجم السابق فهد مسعود الذي ما زال يحتفظ ببريقه على المستطيل الأخضر في التألق بشكل لافت وقيادة فريقه للفوز بهدفين نظيفين، حيث أحرز الهدف الأول ونال نجومية المباراة، بينما أضاف زميله سلطان الكثيري هدف ياس الثاني.

وحضرت الإثارة في جميع مباريات اليوم الأول الست، والتي جمعت بجانب ياس والحصن، ساس النخل والمعمورة اللذين تعادلا بهدف لكل، بينما فاز الحصن في مباراة على ساس النخل برباعية نظيفة، ضمن فرق المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية، تعادل حي العاصمة والمشرف بهدف لكل، فاز بني ياس على صحم 3 1، وصحم على حي العاصمة بهدف نظيف.

وجاء الإقبال على متابعة المباريات جيداً من الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة لمتابعة مباريات الدورة التي شهدت خوض عدد من فرقها لأكثر من مباراة في اليوم الأول، وقد تواصلت المنافسات أمس وتتوقف حتى الخميس والجمعة المقبلين حيث تقام الأدوار النهائية للدورة.

يذكر أن البطولة يشارك فيها عدد من نجوم الأندية السابقين مهم صالح بشير وغانم المرزوقي، بجانب فهد مسعود، بينما يعد بقية اللاعبين من الشباب غير المرتبطين بأندية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا