• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

3 ملايين دولار.. في صورة طفل حديث الولادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

يو بي آي

يبدو أن النجمة الأميركية كيم كاردشيان وحبيبها المغني كانيي ويست، لن يسيرا على خطى نجوم هوليوود، فبعد أن تبيّن أنهما لا يرغبان بظهور طفلهما في برنامج تلفزيون الواقع، رفض الثنائي عرضاً مغرياً بقيمة 3 ملايين دولار لقاء بيع الصور الأولى له، وفق ما نقله موقع (تي إم زي) الأميركي المهتم بصور المشاهير.

ونقل الموقع عن مصادر مقرّبة من كيم وكانيي أن مجلات الفضائح قدّمت إليهما عروضاً لا يمكن رفضها للحصول على الصور الأولى لطفلهما، وأهمها من صحيفة أجنبية عرضت مبلغ 3 ملايين دولار لقاء هذه الصور، غير أن المصادر أكّدت أن الثنائي لا ينويان بيع هذه الصور في الوقت الحالي لأي جهة.

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي يعلمان بأن الطلب على هذه الصور سيرتفع مع الوقت، مشيرة إلى أنهما قد يفكّران بعروض أخرى في المستقبل. وكان موقع (تي أم زي) نقل الأسبوع الماضي عن مصادر مقربة من كيم أنها وكانيي لا يرغبان في ظهور طفلهما المنتظر في برنامج العائلة الواقعي "متابعة آل كاردشيان" على قناة (إي) أو في حصوله على برنامج خاص به وبأمه، مشيرة إلى أنهما يرغبان في المحافظة على خصوصية طفلهما.

غير أن كيم الحامل ستستمر في مشاركة فرحة حملها واستعداداتها لاستقبال المولود خلال البرنامج الذي كان قد أطلّ فيه ويست في بعض الحلقات. وكان ويست أعلن في 31 ديسمبر الماضي أن كيم تنتظر مولودهما الأول.

يشار إلى أن نجوماً كثر في هوليوود قبلوا بيع صور أطفالهم لقاء مبالغ طائلة، أهمهم الثنائي الشهير براد بيت وأنجلينا جولي اللذين باعا صوراً لتوأمهما عام 2008 لقاء 14 مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا