• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

"أول خشم" بالعالم يثير غضب السعوديين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الاتحاد نت

أثار، رد شباب سعوديون على فيديو "أول قبلة" الذي انتشر على نطاق واسع حول العالم بفيديو "أول خشم"، عرضوا فيه بشكل ساخر مجموعة من الشبان يتبادلون السلام عبر "الخشم" أي ملامسة الأنوف، جدلا واسعا بين السعوديين.

وعلى غرار فيديو "أول قبلة" الذي يعرض مجموعة من الأشخاص وهم يتبادلون قُبلًا دون تعارف مسبق، عمد المشاركون في "أول خشم" إلى إظهار القلق والارتباك من طبيعة الموقف، والتساؤل حول كيفية تطبيق ذلك النوع من الملامسة التقليدية في منطقة الخليج، وذلك في قالب طريف ومضحك.

وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية: قال بعض المعلقين إن "هذا الأمر ليس للتجربة، وإنما هو أسلوب السلام بين الكثير من القبائل والعائلات في الخليج والسعودية، وأنا أظن أنه لا يجب عليكم القيام بتصوير مثل هذه التسجيلات لأنها تظهر الأمر بطريقة ساخرة".

في حين انقسمت الآراء بين من أشار إلى طرافة التسجيل وبين من هاجمه، قبل أن يرد أحد المشتركين بدعوة المنتقدين للتسجيل إلى مراجعة الوصف الذي حدده أصحابه له، وهو أنه تقليد ساخر لفيديو "أول قبلة" الواسع الانتشار.

يشار إلى أن الفيديو الذي أعدته قناة "يوتيرن" عبر اليوتيوب حصل على أكثر من 180 ألف مشاهدة منذ عرضه الثلاثاء، وسط تعليقات طريفة من المتابعين على الموقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا