• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» توزع 575 وسيلة تعليمية للمكفوفين في اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

صنعاء (وام) ـ وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع سفارة الدولة في صنعاء، 575 وسيلة تعليمية خاصة بالمكفوفين، خلال حفل أقامته بالمناسبة «جمعية الأمان لرعاية الكفيفات».

حضر الحفل عبدالله أحمد الهمداني، المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، وممثل لسفارة الدولة لدى صنعاء، واللواء عبد الله البشيري الرئيس الفخري لجمعية الأمان لرعاية الكفيفات.

وشملت الوسائل التعليمية التي تم توزيعها 50 آلة بريكنز برايل و10 ألواح كتابية بطريقة برايل، بالإضافة إلى 15 مسطرة مسمارية، و100 لوح حساب الأرقام، و200 قلم مسماري، و50 وسيلة حاسبة باللمس، و150 صفيحة معدنية.

وعبر المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عن شكره وتقديره لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على دعمها السخي لشريحة المكفوفين ولمختلف شرائح المعاقين في اليمن، موضحاً أن ذلك ليس بمستغرب على دولة الإمارات وشعبها الكريم.

كما عبر عن شكره لمعالي خالد النعيمي، رئيس الاتحاد العربي للمكفوفين، متمنياً استمرار التعاون المشترك بين مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين في اليمن. وأبدى استعداد الصندوق للتعاون الكامل في هذا المجال وتذليل الصعوبات كافة التي يمكن أن تعترض ذلك.

من جانبه ثمن الرئيس الفخري للجمعية اللواء عبد الله البشيري الدور الذي تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لدعم المعاقين عموما، معتبرا إياها من المؤسسات الخيرية والإنسانية الرائدة في الوطن العربي، والتي تقدم الدعم غير المحدود للجمعيات في مختلف أنحاء العالم، وفي الدول العربية والإسلامية على وجه الخصوص.

وفي نهاية الحفل قام المدير التنفيذي لصندوق وتأهيل المعاقين بتقديم درع تذ كارية وشهادة تقدير إلى كل من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وسفارة الدولة بصنعاء لجهودهما الخيرة في دعم المعاقين باليمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض