• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأسباب غير معلنة

تأجيل اجتماع أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية لدول التعاون بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - أبلغت الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بدولة الإمارات، في الساعة الثانية من ظهر أمس الخميس، تأجيل اجتماع اللجنة الفنية الدائمة الحادي والثلاثين لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي كان مقررا أن تستضيفه مدينة أبوظبي يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

ولم توضح الأمانة حتى بعد عصر أمس، الموعد الجديد المقترح لعقد الاجتماع، أو الأسباب التي تقف وراء التأجيل المفاجئ للاجتماع.

ورفضت مصادر في الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، والمسؤولة عن الاستعداد والتحضير للاجتماع الخليجي، «فضلت عدم ذكر اسمها»، التكهن بأسباب تأجيل الاجتماع الخليجي، مكتفية بالقول: «الهيئة جهة منفذة ومستضيفة للاجتماع وتلتزم بقرارات الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي».

فيما لم ترد مصادر مسؤولة أخرى بالهيئة على الاتصالات الهاتفية، التي أجرتها «الاتحاد»؛ للوقوف على سبب أو أسباب التأجيل، لاسيما أن الهيئة أنهت كافة الاستعدادات والتحضير لاستضافة الحدث مع نهاية دوام يوم أمس الخميس بعد العمل على هذا الأمر لمدة شهر تقريبا.

وأشارت المصادر، إلى أن الهيئة تنتظر الكتاب الرسمي من الأمانة العامة لمجلس دول التعاون الخليجي، متوقعة أن يتناول الكتاب الموعد الجديد المقترح لعقد الاجتماع، ويجيب على تساؤلات أهمها مدى وجود تغير في حضور الاجتماع لممثلي دول مجلس التعاون الست.

وأكدت المصادر، أن اتخاذ القرار بتأجيل الاجتماع لا يخلو من المفاجأة وعدم الوقوف بشكل دقيق على السبب المؤدي لذلك، لافتة إلى أن الهيئة قامت منذ أكثر من أسبوع بسؤال الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، عن موقف حضور ممثلي دولة قطر للاجتماع، فأكدت الأمانة وقتها انه لا تغير في حضور ممثلي كافة دول المجلس، وان الاجتماع سار دون أي تغير. ونوهت المصادر بأنه كان من المقرر وصول بعض وفود وممثلي دول مجلس التعاون، يوم غد السبت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ما يؤكد أن قرار التأجيل اتخذ في وقت متأخر، وهو نهاية دوام يوم أمس الخميس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض