• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخريج دورات تخصصية في القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ احتفلت قيادة التدريب الانفرادي بالقوات المسلحة صباح أمس، بتخريج عدد من الدورات التخصصية، وذلك في مركز تدريب المستجدين في المنامة، بحضور اللواء الركن سالم هلال سرور الكعبي مساعد رئيس الأركان للاحتياط.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ألقى بعدها قائد مركز تدريب المستجدين، المنامة، كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل وقدم فيها شرحا موجزا عن المنهاج العام للدورة.

وقال « لقد أمضى هؤلاء الخريجون الفترة التدريبية المقررة وفق منهاج تدريبي محدد يؤدي إلى صقل وتهيئة المتدرب جسديا وعقليا ومعنويا، وكانوا مثالا للتعاون والإخلاص والجد خلال مراحل تدريبهم».

وأضاف إننا نتجه دائما نحو التطوير والإبداع في عملنا، من منطلق مقولة مؤسس هذه الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه حين قال «إن بناء الإنسان أصعب من بناء المصانع وأن الدول المتقدمة تقاس بعدد أبنائها المتعلمين».

وقال إنه انطلاقا من هذه المقولة وبناء على التوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة فإننا لا ندخر جهدا لبذل المزيد من الجهد لمواكبة التطور في قواتنا المسلحة ورفع كفاءة قدرات أبنائنا للذود عن مكتسبات دولتنا الغالية.

بعدها توجه قائد المركز بكلمته للخريجين مباركا لهم، وأوصاهم بالتمسك بكتاب الله وبسنة رسوله عليه الصلاة والسلام، وان يحرصوا كل الحرص على طاعة الله ورسوله وأولي الأمر. بعد ذلك قدم الخريجون عرضا عسكريا عكس مهاراتهم الميدانية التي اكتسبوها خلال الدورة.

وفي نهاية الاحتفال قام اللواء الركن سالم هلال سرور الكعبي مساعد رئيس الأركان للاحتياط، بتوزيع الجوائز على أوائل الدورات وتسليم الشهادات للخريجين مهنئا ومباركا لهم تخرجهم داعيا إياهم لبذل المزيد من الجهد في مشوارهم العسكري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض