• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

آلية لقياس كفاءة عمال المصانع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة مايكرو اتوميشن اندستريز ابتكاراً علمياً جديداً، هو الأول من نوعه على مستوى العالم خلال انعقاد مؤتمر «الهندسة الصناعية وإدارة العمليات» الذي عقد في دبي، وحضره أكثر من 500 أستاذ جامعي وخبير من 76 بلداً حول العالم.

ويعالج نظام «داتاماتك» الجديد الفجوة في السوق لقياس الإنتاجية للعاملين في خطوط الإنتاج ولدعم متطلباته آنياً، مما يتيح للشركات أن تتنافس بصورة أفضل من خلال المراقبة الذكية للإنتاجية والمواد الأولية والكفاءة والجودة ورصد الاختناقات والإخفافات ومعالجتها فور حدوثها.

وتتميز المنظومة بإمكانية استخدام مخرجاتها للتعرف على إمكانيات العاملين وكفاءتهم في الأوقات المختلفة في يوم العمل، وفي أيام الأسبوع المختلفة، وكذلك في تدقيق المواد الأولية، واحتساب كمياتها آنيا وبالتالي إمكانية رصد الخلل حال حدوثه، وتمكين اتخاذ إجراءات تصحيحية على الفور مما يتيح رفع الجاهزية أثناء العمليات الإنتاجية.

وزودت المنظومة بشاشات في مراحل الإنتاج لتمكين العاملين في خطوط الإنتاج من التعرف على مدى إنتاجيتهم، وإنتاجية زملائهم، ما يؤدي لتحفيز المنافسة للوصول الى مستويات أكبر في الإنتاجية والكفاءة والجودة، من خلال مراقبة استقرارية وقت الإنجاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا