• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبل قنصل عام جمهورية الصين

سلطان القاسمي يبحث مع سفير السعودية تعزيز العلاقات ويتسلم رسالة من أمير الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

الشارقة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قبل ظهر أمس، الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالسفير السعودي، متمنياً له النجاح في مهامه والعمل على تعزيز أواصر الأخوة بين شعبي البلدين الشقيقين على مختلف المستويات.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

إلى ذلك تسلم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، تتضمن دعوة صاحب السمو حاكم الشارقة لزيارة دولة الكويت، حيث قبلها سموه شاكراً، على أن يحدد موعدها في وقت لاحق. وقام بتسليم الرسالة صلاح محمد البعيجان، سفير دولة الكويت لدى الدولة، خلال استقبال سموه له، بمكتب سمو الحاكم، قبل ظهر أمس.

وحمل صاحب السمو حاكم الشارقة السفير تحياته إلى أمير الكويت، متمنياً له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الكويتي الشقيق دوام التقدم والازدهار. كما استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس، تانج ويبن قنصل عام جمهورية الصين الشعبية، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله، قنصلاً عاماً لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالقنصل الصيني، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في مهامه. وتم خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون المتميزة التي تربط الإمارات وجمهورية الصين الشعبية، وسبل تعزيزها في المجالات كافة. حضر اللقاء الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض