• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

25 ألف أسرة مغربية تستفيد من حملة محمد بن زايد الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يونيو 2016

الرباط (وام)

انطلقت أمس، بمقر ولاية الرباط، مبادرة إفطار الصائم لعام 2016 تحت شعار «حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم»، تحت إشراف سهيل مطر الكتبي سفير دولة الإمارات لدى المملكة المغربية، وسعادة عبد الوافي لفتيت والي جهة الرباط سلا القنيطرة.

حضر انطلاق الحملة، سعيد مهير الكتبي وزير مفوض بسفارة الدولة بالرباط وممثلو السلطات المحلية ورؤساء الجمعيات الخيرية المستفيدة، وهي الحملة التي دأبت دولة الإمارات على تخصيصها للفئات المتعففة في المملكة المغربية الشقيقة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتستفيد 25 ألف أسرة في جميع أنحاء المملكة المغربية الشقيقة من هذه المبادرة الإنسانية التي تتضمن توزيع الدقيق والسكر والزيت والأرز والشاي والقهوة والعسل والطماطم والعدس والحمص والشعرية والتمر.

من جانبها، تنظم سفارة دولة الإمارات بالتعاون مع باشوية منطقة ميسور «عمالة بولمان» حملة إفطار الصائم لمناطق ميسور وأوطاط الحاج وبوعرفة وطاطا وتالسينت، وعين بني مطهر وفم أزكيد. وتأتي «حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم» في إطار العلاقات الأخوية والإنسانية المميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية. وبهذه المناسبة، عبرت الأسر المغربية المستفيدة عن شكرها وامتنانها لدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ودولة الإمارات العربية المتحدة المتواصل، وهذه الالتفاتة الإنسانية النبيلة.

وتتم عملية توزيع المساعدات الغذائية، بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والجمعيات العاملة في المجال الاجتماعي والخيري في مختلف عمالات وأقاليم المملكة الشقيقة.

وتلقى هذه المبادرة الإنسانية تجاوباً وتقديراً كبيرين من مختلف الفعاليات الاجتماعية المغربية.

وبهذه المناسبة، أشاد السفير سهيل مطر الكتبي بحسن تعاون السلطات المغربية وأكد أن هذه المبادرة تعكس العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين، وثمن تواصل التعاون المشترك في المجال الخيري والإنساني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض