• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

6 مطارات آسيوية بين أفضل عشرة عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

سنغافورة (د ب أ)

هيمنت ستة مطارات آسيوية على قائمة لأفضل عشرة مطارات في العالم، مع احتفاظ مطار شانجي السنغافوري بلقب أفضل مطار في العالم للعام الثالث على التوالي.

وأدرجت مطارات في كوريا الجنوبية واليابان وهونج كونج والصين أيضاً على قائمة عام 2015 لجوائز أفضل عشرة مطارات في العالم، والتي أعلنتها مؤسسة «سكايتراكس» الاستشارية، المختصة بتصنيف الخطوط الجوية، في حفل في باريس.

واحتفظ مطار إنشيون الدولي في كوريا الجنوبية بالمركز الثاني، وبالمثل احتفظ مطار هونج كونج الدولي بمركزه الرابع. وارتفع مطار هانيدا الدولي في طوكيو خطوة واحدة، ليصبح في المركز الخامس، فيما قفز مطار اليابان المركزي الدولي الواقع بالقرب من ناجويا خمس خطوات ليدخل القائمة ويحل في المركز السابع.

وحصل مطار شانجي السنغافوري أيضاً على لقب أفضل مطار في أنشطة الترفيه. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة مطار شانجي، لي سيو هيانج، إن «هذا التكريم يسرنا بشكل خاص لأنه يأتي وسط عمليات تحول في مطار شانجي».

واستناداً إلى ترشيحات 13٫02 مليون عميل، تضم جوائز المطارات العالية 550 مطاراً في مختلف أنحاء العالم. وتقيم الدراسة مستوى رضا العميل عبر مؤشرات أساسية للأداء مثل إجراءات الحجز والوصول والتحويلات ومنشآت التسوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا