• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجلس الإدارة يعقد اجتماعه الأول بعد إعادة التشكيل

«صندوق خليفة» يطرح مبادرات نوعية لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال خلال 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

قال حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع، إن صندوق خليفة سيواصل مساعيه للمساهمة الفعالة في عملية تمكين المواطنين من مختلف فئات المجتمع لتعزيز مستوى الرفاه الاجتماعي الذي ينعم به أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادتنا الرشيدة.

وأضاف النويس خلال ترؤسه لاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد لصندوق خليفة أمس، أن الثقة التي أولاها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لأعضاء إدارة الصندوق تتطلب العمل بجد، ومواصلة الجهد لنكون عند حسن ظن سموه بنا، ونحقق الأهداف التي تم تأسيس صندوق خليفة من أجلها.

وقال النويس إن العام 2015 سيكون عام تطوير وتحسين الخدمات، وتسريع الإجراءات في صندوق خليفة، لافتا إلى أن الصندوق سيطرح خلال العام عددا من المبادرات النوعية التي من شأنها تعزيز ثقافة ريادة الأعمال، وتدعيم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وحث النويس كافة إدارات الصندوق على العمل بجد واجتهاد للارتقاء بكم ونوع المشاريع التي يمولها الصندوق لتكون ذات قيمة مضافة في اقتصادنا الوطني.

وقدم عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع عرضا شاملا لتعريف أعضاء مجلس الإدارة الجدد برؤية صندوق خليفة ورسالته وأهدافه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا