• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دعماً للبحث العلمي ونشر ثقافة الجودة

«إقامة أبوظبي» تكرّم 60 مشاركاً في جائزة وزير الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ كرّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي 60 ضابطاً وضابط صف وأفراداً ومدنيين، بالإضافة الى العنصر النسائي المشارك في جائزة وزير الداخلية للتميز على مستوى الإدارة العامة في مرحلتها الثالثة، «مرحلة المدير العام».

جاء ذلك في حفل نظمته الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، في فندق دوست تاني بأبوظبي.

وقال العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي: «جاءت جائزة وزير الداخلية للتميز استكمالاً لنهجنا والتزامنا بتعزيز نشر ثقافة الجودة والتميز، وانطلاقاً من استراتيجية قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، المنبثقة عن استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى دعم البحث العلمي، وتشجيع القيام بالدراسات التي من شأنها رفع مستوى الأداء والكفاءة للباحثين والدارسين وبتوجيهات من قيادتنا الشرطية».

وأوضح أن الجائزة تشجع البحث العلمي والدراسات الأمنية لمواكبة التطور والتحديث الذي تنتهجه الوزارة باستخدام التقنيات والنظم الحديثة في مجالات العمل الأمنية، لافتاً الى أن حلقة التطوير والتحديث لا تكتمل إلا من خلال القوى البشرية المدربة القادرة على استخدامها وتوظيفها التوظيف الأمثل للارتقاء بمستوى العمل الشرطي.

وأعربت المساعد أول آمنة محمد البلوشي «نيابة عن المشاركين في الجائزة»، عن خالص شكرها وتقديرها للعقيد سالم الزعابي المدير العام، مؤكدة أن هذا التميز هو نتاج رعايته وثمرة جهده وتوجيهاته، وحرصه الدؤوب على تطوير العمل ورفع كفاءة جميع العاملين من أجل تقديم خدمات متميزة للجمهور، كما شكرت كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز.

حضر الحفل العقيد يوسف خوري نائب المدير العام، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين، والعنصر النسائي بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض