• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صراع النواخذة يشعل صدارة الترتيب العام

40 قارباً في «تجديف دبي» للفوز بالناموس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يشهد الميناء السياحي في دبي اليوم، تظاهرة رياضية بحرية كبيرة، مع إقامة منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2014-2015.

وتبدأ المنافسات في السباق في الساعة الثالثة عصراً، حيث ينطلق أول أشواط الجولة التي تتألف من شوطين يحمل كل منهما علماً مميزاً من عمق جزيرة نخلة جميرا باتجاه الميناء السياحي وخط النهاية، حيث يقطع المشاركون مسافة تصل إلى 2.9 كلم في أجواء مناسبة تلائم مثل هذه السباقات.

ووجدت علمية التسجيل للمشاركة في الحدث إقبالا كبيرا من النواخذة والملاك، حيث وصل العدد إلى أكثر من 40 قارباً سيتم توزيعها عن طريق سحب القرعة اليوم ليتنافس المشاركون على شوطين اثنين، الأول في الثالثة عصرا، ويعقبه الثاني مباشرة على نفس مسار السباق، في قلب الواجهة البحرية في جزيرة نخلة جميرا بمحاذاة هلالها.

ويسبق الانطلاقة استكمال إجراءات المشاركة في الحدث، بإجراء الفحص الفني على القوارب، فيما يعقد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين، لشرح مسار السباق والرد على الاستفسارات وسحب القرعة وتوزيع القوارب المشاركة على شوطي الحدث.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة السباق، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للنادي من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، لإنجاح التظاهرة وإظهار المناسبة بالوجه اللائق والجميل، خاصة وأن الجولة تعتبر حاسمة ومهمة في سباق تصدر الترتيب العام لبطولة دبي، وتؤهل الأقوياء إلى المشاركة في اغلي البطولات كأس آل مكتوم 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا