• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هدير زوارق الفورمولا-1 يدشن أولى محطات الموسم الجديد

فريق أبوظبي يسابق الزمن في مياه الدوحة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

الدوحة (الاتحاد)

تتسارع وتيرة الزمن اليوم على ضفاف كورنيش الدوحة الذي يستضيف اليوم وغدا منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الفورومولا-1، بمشاركة 16 زورقا، تتقدمها فريق أبوظبي بقيادة كل من ثاني القمزي وأليكس كاريلا ويطمح الفريق إلى اعتلاء عرش السرعة من خلال منافسات سباق أفضل زمن ولذي يقام قبل انطلاقة التحدي الرئيسي مساء غد.

وأعلن الفريق جاهزيتة والإعداد المكتمل عبر معسكر طويل في الدوحة، وتحت إشراف مدرب الفريق جيدو كابليني الذي حرص على تجهيز الفريق وإعداد الزوارق طيلة الفترة الماضية من أجل المنافسة الجادة والقوية.

وعلى عكس المعتاد لن يبدأ اليوم بالاجتماع الفني، حيث عقدت اللجنة المنظمة اجتماعا مع المتسابقين أمس، تم فيه توجيه كل التكليفات وإيصال كل رسائل اللجنة المنظمة وقوانينها قبل سباق السرعة اليوم.

وستكون البداية اليوم مع التجارب الحرة الخاصة بفئة الفورمولا4 التي ستبدأ في التاسعة صباحا وتستمر لعشرين دقيقة، ثم يقام سباق أفضل زمن لهذه الفئة في التاسعة والنصف، وبعدها تبدأ المساحة الخاصة بالفورمولا-1 حيث تنطلق التجارب الحرة في العاشرة، وبعدها تقام منافسات منافسات السباق الرئيسي الأول لفئة الفورمولا4، ثم الانتقال مجددا للإثارة مع سباق أفضل زمن لزوارق الفورمولا1 والذي أعطيت له مساحة لكي يبدأ في الثالثة والنصف وينتهي في الرابعة والنصف بتوقيت الدوحة.

3 تصفيات للسرعة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا