• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«الأرصاد»: ضباب على المناطق الداخلية غداً

أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يناير 2018

هالة الخياط ، عائشة الكعبي (أبوظبي، المنطقة الوسطى)

شهدت مناطق متفرقة من المنطقة الشرقية منذ، مساء أمس، هطول أمطار تراوحت بين المتوسطة والخفيفة، وسادت أجواء من عدم الاستقرار الجوي مصحوبة بسحب ركامية ورعد ورياح شديدة وكتلة باردة.

تركزت الأمطار على المنطقة الشرقية التي تأثرت بمنخفض جوي، كما تركزت الأمطار بصورة خاصة على منطقة الحويلات والمنيعي ووادي القور ورافاق التابعة لإمارة رأس الخيمة.

كما هطلت الأمطار على مناطق مزيرع ومصفوت والخنفرية التابعة لإمارة عجمان، بينما شهدت منطقة حتا سقوط زخات خفيفة من المطر «النفاف».

وبدأ سقوط المطر منذ ساعة 3:30 بعد ظهر أمس على شكل زخات خفيفة، ثم ازداد واستمر لفترات متفاوتة، وأدى لجريان بعض الشعاب، ومنها شعاب منطقة وادي القور والمنيعي، وتكون برك المياه على الشوارع في منطقتي مزيرع ومصفوت.

كما شهدت منطقة الظفرة أمس هطول أمطار تفاوتت في شدتها بين الخفيفة والمتوسطة، حيث سقطت أمطار متوسطة على منطقة الحمراء وجزيرة صير بني ياس. وسجلت محطات المركز الوطني للأرصاد أقل درجة حرارة في جبل جيس، بواقع 4 درجة مئوية. وكان الطقس غائماً جزئياً بوجه عام، وغائماً جزئياً أحياناً، والرياح كانت معتدلة السرعة نشطة أحيانا، وازدادت الرطوبة النسبية خلال الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الخميس غائماً جزئياً بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحيانا، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج أحياناً في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

فيما يكون غداً الجمعة الطقس صحواً إلى غائم جزئي بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والبحر متوسط الموج إلى مضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا