• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فعاليات وبطولات جديدة لدراجات المرأة «ليف» ترعى منتخب السيدات

«ليف» ترعى منتخب السيدات الشعفار: ميزانية الدراجات لا تكفي لإعداد معسكر!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

الشعفار: ميزانية الدراجات لا تكفي لإعداد معسكر

رضا سليم (دبي)- أعلنت علامة «ليف» المختصة بلوازم رياضة ركوب الدراجات الهوائية للسيدات، عن رعايتها للمنتخب الوطني، وذلك ضمن حفل إطلاق العلامة والذي شهد حضور أسامة الشعفار، رئيس اتحاد الدراجات، بالإضافة إلى لاعبات منتخبنا الوطني، حيث تقوم العلامة بتزويد المنتخب بالأزياء الرياضية بالإضافة إلى الدراجات الهوائية المخصصة للسباقات.

وأكد أسامة الشعفار أن إطلاق أول علامة تجارية مخصصة للسيدات، تعنى بلوازم رياضة ركوب الدراجات الهوائية من شأنه أن يدعم الرياضة النسائية في الدولة ورياضة الدراجات الهوائية بشكل خاص، وقال: بالطبع هذا سيؤثر بشكل إيجابي على هذه الرياضة بشكل عام وسينتج عنه ظهور وجوه جديدة ويتيح الفرصة للمزيد من السيدات لدخول عالم هذه الرياضة المميزة».

وأضاف: «ينظم اتحاد الإمارات للدراجات سباقات أسبوعية للسيدات، ولكننا نعمل على تنظيم فعاليات وبطولات جديدة مخصصة للسيدات خلال العام القادم من شأنها أن تشجع المزيد من السيدات على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وستكون هناك طفرة كبيرة في دراجة السيدات ووجوه جديدة تظهر لأول مرة، خلال المرحلة المقبلة».

وتطرق الشعفار للحديث عن التأهل يوسف ميرزا إلى الأولمبياد، وقائلاً: «لم يكن سهلاً أو مفروشاً بالورود بل كان هناك جهد كبير من اللاعب الذي قدم مستوى متميزا وشرف الإمارات بالحصول على بطاقة التأهل لأولمبياد البرازيل 2016، والصعود للقمة ربما يكون سهلاً ولكن المحافظة عليه يمثل الصعوبة الحقيقة وهو ما يجعلنا نبذل جهوداً كبيرة في المرحلة المقبلة للمحافظة على هذه المكتسبات».

وأضاف: «الاهتمام كان كبيراً من قبل مجلس إدارة الاتحاد باللاعب والحرص على مشاركته في طوافات عديدة، وسباقات كانت وراء حصوله على أول ميدالية آسيوية على مستوى الرجال في تاريخ لعبة الدراجات وأيضا التأهل إلى ريو دي جانيرو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا