• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لإضافة إنجاز جديد في اليوبيل الفضي للرالي

العطية وفاسيليف يقودان «إكس-رايد» في «أبوظبي الصحراوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان مشاركة قوية لفريق «إكس رايد»، الذي يستعد للمنافسة بسبع سيارات وبمشاركة سائقين يتمتعون بالخبرة والمهارة يتقدمهم ناصر العطية وفلاديمير فاسيليف المدافع عن اللقب.

ويشارك العطية في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا»، بأمل تكرار فوزه برالي أبوظبي الصحراوي عام 2008، والذي حققه بالتعاون مع الملاح الفرنسي ماثيو باومل.

ويعود الثنائي الروسي فاسيليف وملاحه قسطنطين زيلستوف للإمارات للدفاع عن اللقب، الذي فازا به بفارق 47 دقيقة في أبريل الماضي، ويتطلعان قدماً لتكرار النتيجة في النسخة الـ25 للرالي، والتي تقام في الفترة ما بين 28 مارس و2 أبريل.

ويقود السيارات الخمس الأخرى من نوع ميني رباعية الدفع المشاركة تحت راية الفريق الألماني، كل من الأرجنتينيين أورلان تيرانوفا ولوشيو ألفاريز، والهولندي إيريك فان لون، والألماني ستيفان سكوت والكازاخستاني آيدين راخيمباييف.

وتتجلى سيطرة فريق «إكس رايد» على الراليات الطويلة بتمكن الفريق من حجز أربعة مراكز بين الخمسة الأوائل في نسخة العام الجاري من بطولة رالي داكار، في حين تمكنت سيارات الفريق التسعة من إنهاء السباق ضمن المراكز الـ 22 الأولى.

من جانبه، قال محمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي: «يحظى سفين كواندت وأعضاء فريقه «الإكس رايد» بعلاقات قوية مع الرالي، ونحن سعداء بالترحيب بهم وبمشاركتهم القوية في الدورة الـ 25».

وتقام النسخة الـ25 لرالي أبوظبي الصحراوي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية. وينطلق الرالي المدعوم من نيسان، الجولة الأولى لبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية «فيم»، بجولة استعراضية خاصة من حلبة مرسى ياس يوم 28 مارس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا