• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«القوس والسهم» تصوب هدفها نحو الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وضعت جمعية القوس والسهم اللمسات الأخيرة لإدخال اللعبة لنادي الجزيرة، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء عبيد الحيري الكتبي رئيس مجلس إدارة الجمعية لنادي الجزيرة، وبحث مع العميد طارق خلفان الزعابي آليات إدخال لعبة القوس والسهم لنادي الجزيرة.

حضر الاجتماع، عادل ابراهيم المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة مشرف الألعاب الفردية المدير التنفيذي بالشركة، والعقيد وليد سالم الشامسي نائب رئيس جمعية القوس والسهم، والرائد راشد الكعبي رئيس اللجنة الفنية بالجمعية، ومحمد أحمد الحوسني مدير الشؤون الرياضية بشركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى.

واكد طارق الزعابي أن اختيار الاتحاد لنادي الجزيرة من أجل إدخال اللعبة يمثل ثقة كبيرة يجب أن يقابلها اهتمام كبير لتحقيق الهدف المشترك للطرفين، ثم قدم وفد الجمعية عرضاً مفصلاً عن الجمعية وتاريخ تأسيسها، وأهدافها وخططها المستقبلية، وآخر ما توصلت إليه اللعبة في الوقت الراهن لنشرها وتوسيع قاعدة الممارسة لها، والخطط والبرامج لتأهيل المنتخبات من أجل المشاركة على كافة المستويات بشكل فعال.

وقدم طارق الزعابي درع النادي لعبيد الكتبي في ختام اللقاء، تقديراً لجهوده في توسيع رقعة انتشار اللعبة، والتركيز على دور الأندية في النهوض بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا